تناولت الاعلامية هلا المر عبر برنامجها الاسبوعي "​عفواً يا حبايب​" الذي تقدمه عبر اذاعة "​جرس سكوب​" قضية الطرقات والحفريات والجسور المتصدعة لا سيما زحمة السير الخانقة ومشاكلها في لبنان، وفي الاطار عينه، تكلمت المر مع الاعلامي ​جوني الصديق​ الذي تطرق إلى قضية مبنى مدرسة صربا الرسمية المهدد بالانهيار، وقال: "مدرسة صربا الرسمية التي تتولى السيدة ناديا زغيب ادارتها، قامت بارسال رسالة إلى وزارة الاشغال والتربية طالبت فيها الكشف على المدرسة بعد ان شكت بتصدعها.
وتسربت الرسالة وعلمت بها قناة الـMTVوموقع القوات اللبنانية الاخباري، وتوجهوا إلى المدرسة بهدف ايصال صوت المديرة الا انها انفعلت كثيراً وطردت مراسل التلفزيون ومراسل الموقع"، وجاء في الرد المرسل من وزارة الاشغال لادارة المدرسة انه تبين ان البناء غير صالح ومهدد بالسقوط وخاصة من الجهة الشرقية منه، وتمنت الوزارة على الادارة اتخاذ القرار المناسب ونقل المدرسة إلى دار المعلمين الكائن في جونية".

في الفن، انتقدت المر تصريحات الفنان ​فضل شاكر​ التي ادلى بها في مقابلته الصحفية مع الاعلامية زلفا رمضان وتهجم فيها على الفنانين، وقالت المر: "تكلم شاكر عن ​مايا دياب​ وقال انها غيمة سوداء ولماذا اختاروها على شكلها، نعم يا فضل اختاروها على شكلها وطولها و"هضامتها"، في الفن يوجد مكان للصوت وللاداء وللعرض"، وفي ما يخص نعته ل​رامي عياش​ بأنه "تنكة المصداية"، قالت المر: "لا ادري لماذا يحدث هذا بينك وبين الفنانين، لماذا تترك نفسك للانزلاق في مثل هذه الامور، انت تبقى اكبر عندما لا تتكلم عنهم، تبقى اكبر اذا اعطيت رأيك الفني الذي نحترمه، الا اننا لا نقبل ان تصف الاشخاص بهذه الاوصاف".

وحول رد عياش لشاكر اذ قال انه بحالة افلاس اخلاقي ووصفه انه يحاول خلق جدل حوله لتسليط الضوء عليه، واتهمه بالضياع وعدم التوازن لا سيما بسبب تعديه المستمر على الناس، فقالت المر: "تمنيت على رامي الا يرد ويبقى رامي عياش الذي نعرفه الذي يتعالى على هكذا اجابات، لا سيما ان مايا ايضاً قالت ان الكلام "هبل" وانها لا تريد ان ترد".

وفي القضية نفسها، قالت المر لشاكر الذي قال عن الفنانة يارا انها لم تشبع في بيت اهلها، بسبب رفضها تقديم اغنية للجيش اللبناني في صيدا من دون مقابل، وقالت: "يا فضل الكثير من الفنانين لا يقبلون بالاعمال الانسانية ويتباهون في ما بعد انهم خيرون، ليست فقط يارا التي ترفض هكذا اعمال، لا تعتقد ان جميع الناس تقدر جيش بلدها ووطنها ولديها الحس الانساني للقيام باعمال خيرية، يوجد اناس يحبون المال اكثر من الجيش ومن الوطن ليقدموا حفلات".

وختمت موضوعها بالقول: "المجلات الخليجية لا تحقق مبيعات ويحتاجون لهكذا تصريحات من اجل تحقيق مبيعات اكبر، لا تقبلوا ان تُستعملوا كسلعة لبيع المجلة، يجب ان لا تقعوا في هكذا شباك".

وباركت المر للفنانة ​ميريام فارس​ التي حلت بالمركز الأول في تقرير محرك البحث العالمي "غوغل" من ناحية البحث، وفي اتصال معها قالت: "غوغل كل عام تصدر تقريرها تتحدث فيه عن اكثر الشخصيات والمواقع بحثاً وهذا الموضوع غير قابل للغش ابداً، على خلاف الجوائز المعروف من يقيمها وكيف تربح"، واضافت: "تقرير غوغل يؤخذ فقط في مصر والسعودية باعتبارهم انهما الدولتان الاكبر من حيث المساحة وعدد السكان واستعمال الانترنت، فكنت انا الاكثر بحثاً لا سيما ان الباحث يهمه اخباري واعمالي". وتجدر الإشارة إلى أن فارس متواجدة في فرنسا لحضور "Fashion Show" المصمم اللبناني زهير مراد.

وفي اتصال مع الممثل ​كارلوس عازار​ الذي يجسد دور البطولة في الفيلم اللبناني "Cash Flow"، قال: "اطلب من الجمهور أن يشاهد الفيلم وان يعتبره واجب وطني"، واضاف: "الفيلم لايت كوميدي، الفكرة منه اظهار قدرة المال على التحكم بحياة الانسان الذي لا يرى خلاصه الا بالمال .. كل شخص يشاهد الفيلم سيراه من منظاره الخاص"، وختم: "نحن بحاجة لتشجيع الجمهور الكبير، السينما في لبنان قائمة على محاولات شخصية".


وقالت المر عن حبكة كاتب مسلسل "الارملة والشيطان" ​مروان العبد​ ان التشويق يبقى إلى ما قبل آخر حلقة، وان الـ"بلوت" عنده رائعة ويبقينا مجذوبين للآخر". ويشارك في المسلسل الممثلة ​ورد الخال​، ​مجدي مشموشي​، نيكول طعمه و​يورغو شلهوب​ وغيرهم.

وصرحت الاعلامية ​يمنى شري​ خلال الحلقة ان تجربتها في "عالم الصباح "عبر تلفزيون المستقبل كانت في وقتها من باب العقاب "بسبب تخلفي عن المواعيد"، وقالت: "كانت تجربة صعبة في وقتها وصقلتني بطريقة كبيرة وكنت بعمر صغير لا أعرف اصلاً ماذا أتلقى من خبرة إلى ان بدأت المشاركة في تقديم المهرجانات، هنا أدركت ما قدمت لي التجربة".

وقالت شري "ما بعرف اذا انعرض علي" عما اذا كان اسمها مطروح في كواليس قناة الـLBCلتقديم الموسم الثاني من برنامج "ديو المشاهير"، واكدت انها تحضر لبرنامج ليلي بالاضافة إلى عمل آخر اضطررت لاجله السفر إلى باريس لمدة 24 ساعة للاجتماع مع الطرف الثاني ولحضور عرض ازياء ايلي صعب بمناسبة اسبوع الموضة.
وتمنت شري ان يكون برنامجها الليلي عملا مشتركا بين قناة "الآن" التي تظهر عليها يومياً في الفترة الصباحية وبين قناة لبنانية، وقالت: "أتمنى ان يكون البرنامج مع قناة "الآن" وقناة أخرى، أؤمن بالتعاون بين القنوات، أحب "الآن" لان فضائها العربي واسع وأحب ان يراني الجمهور اللبناني .

وفي ختام "عفوا يا حبايب"صرحت المر ان برنامج "محلّو" الذي يعرض عبر قناة الـLBC، تم توقيفه لأسباب لم تعرف بعد.