ممثلة لبنانية من الجيل الجديد، تميزت بعفويتها وجمالها. ​باميلا الكيك​ التي أمتعت المشاهدين بأدائها العفوي وبصوتها خلال مشاركتها ببرنامج "ديو المشاهير"، وما هي الا فترة قصيرة بعد خروجها من البرنامج حتى فاجأت الكيك محبيها بتقديم أغنية "​بنهار​" التي تحصد رواجا عبر أثير الاذاعات اللبنانية والعربية.
وكشفت الكيك في اتصال مع موقع "​النشرة​" عن مفاجأة كبيرة تحضرها بعيدة عن الغناء والتمثيل وليست على صعيد لبناني فقط، كما تطرقنا في الاتصال الى جديدها والكثير من الأمور الأخرى في هذا الحوار السريع:

أخبرينا عن الأصداء التي حصدتها أغنية "بنهار"؟
الأصداء رائعة، وهناك الكثير من الشعراء والملحنين اتصلوا بي وعرضوا عليّ أعمال جديدة، كما تلقيت التهنئة من بعض الفنانين.

ما السبب وراء تسجيل الأغنية؟
جاءت الفكرة بعد مشاركتي في برنامج "ديو المشاهير" فعندما رأيت محبة الناس وتشجيعهم ودعمهم لي، أردت أن أقول لهم شكراً، ففكرت بتسجيل أغنية كعربون محبة مني تجاه الجمهور الذي وقف الى جانبي، وبالفعل عرض عليّ ​وليد المسيح​ الفكرة فأعجبتني وقمت بتسجيلها وهي من كلمات وألحان ​شربل غنيمة​، وتوزيع وليد المسيح.


هل تفكرين بتصويرها على طريقة الفيديو كليب؟
نعم كنت قد انتهيت من وضع الـ"Story Board"بنفسي خصوصاً أنني أمتلك خلفية إخراجية تمكنني من ذلك، والتصوير سوف يتم بعد اسبوعين لكنني لم أستقر على اسم المخرج حتى الآن والذي سيكون عمله تنفيذياً فقط.

ماذا عن مشاركتكِ في الجزء الثاني من مسلسل "أجيال"؟
من المتوقع أن نبدأ التصوير بعد شهر من الآن مع نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والانتاج طبعاً لـ"​مروى غروب​".

وقعت "مروى غروب" في الآونة الأخيرة عقدين مع الممثلةنادين الراسي وناديننسيب نجيم . ماذا عنك، هل قمت بتوقيع أي عقد مع الشركة المذكورة؟
لا. لا يوجد أي عقد بيني وبين "مروى غروب".

معظم الممثلات في لبنان شاركن في أعمال درامية وسينمائية عربية، متى سنرى باميلا الكيك في هكذا أعمال؟
هناك عرض لعمل عربي ضخم وسيكون مفاجأة للجميع ولكنني لم أوقع العقد حتى الآن.

وماذا عن ​السينما المصرية​ و​الدراما السورية​؟
هناك عروضات كثيرة والسينما المصرية والدراما السورية "على راسنا من فوق"، ولكنني مشغولة حالياً بالدراما اللبنانية.

ما هي مشاريعك المقبلة؟
أحضر للجزء الثاني من مسلسل "باب ادريس"، وهناك مسلسل جديد لم أوقع عقده بعد بعنوان "أحمد وكريستينا"، وأيضاً فيلمي السينمائي الأول الذي قمت بكتابته بنفسي، وأتمنى أن يكون من اخراج ​فيليب أسمر​ لأنه اضطلع على القصة وأعجبته، والانتاج حتى الآن مع ​مروان حداد​، واسم الفيلم سيكون "Shock" للجميع، والتصوير سيبدأ خلال فصل الصيف. بالإضافة الى مفاجأة كبيرة أقوم بالتحضير لها، لن تكون على صعيد لبناني، وليس لها علاقة لا بالغناء ولا بالتمثيل، والـ"نشرة" ستكون أول من يعلم عند الاعلان عنها.

كلمة أخيرة للنشرة
النشرة موقع عزيز على قلبي، والسيدة هلا المر أيضاً، وأتمنى لكم دوام النجاح. "وما تنشروا الا الاشياء الصادقة، بحبكن كتير".