حلّت الممثلة كارمن لبّس ضيفة في برنامج "Face e Profile" الذي يقدمه الاعلامي روبير فرنجية عبر قناة الـOTV، واعربت عن حزنها لاعتذارها عن تأدية دور "شمس" في مسلسل "باب ادريس" بعد ان اتصل بها منتج مسلسل "غروب" وطلب منها الاعتذار لما سيحدث من تضاربات بين المسلسلين.

شاركها في الحلقة الزميلة الاعلامية هلا المر والمخرجان ​كارولين ميلان​ و​شارل شلالا​.

لبّس ورداً على سؤال المرّ حول ادوار الشر التي تؤديها، قالت: "ارتاح لتأديتي ادوار الشر فهي تريحني، كل انسان لديه خير وشر في داخله، انا "بنفّس" في ادوار الشر، انفس عن ما بداخلي من ضغوك بسبب الجو العام ووضع البلد"، وعن عملها مع فريد وماهر صباغ قالت: "العمل معهم مميز، احبهم واعمل معهم "على العمياني" ومن دون تفكير".

وتطرق لبس إلى مسلسلها الجديد "عمر ومريم"، فقالت: "موضوع علاقة حب بين شخصين من طائفتين مختلفتين، فكرتي انا، اخذتها للكاتبة كلوديا مارشيليان الا انها لم تكن قادرة بسبب ضيق الوقت واشغالها، كتبتها حنان فضل الله وسجلنا حقوقها الفكرية بشكل رسمي، اشتراها المنتج الا اننا أجلنا التصوير بسبب الاحداث في مصر، على ان يتم التصوير في وقت لاحق مع بعض التعديلات"، وعن ما اذا كان هناك علاقة حب في الوقت الحالي بينها وبين شخص آخر، لم تدلي بجواب واضح وصريح الا انها اكتفت بالتأكيد ان هناك شيء من هذا القريب.

وعن عمليات التجميل، قالت: "جميع اللواتي يظهرن على التلفزيون اشتغلن بمظهرهن، لدي اهتمام زائد وهذا الشيء يريحني من الداخل، اطمح اليوم إلى تخفيض وزني عن الـ 70 كيلو غرام". وأكدت لبّس انها تحضّر لاعمال كثيرة في لبنان وخارج لبنان، وتناولت ايضاً الحديث عن مسلسل الطائرة الأثيوبية الذي شاركها فيه روبير فرنجيّة.

وحل خلال الحلقة الفنان سامي حوّاط بعد غياب دام لسنوات، وتكلم عن المسرح الذي قام ببنائه في منطقة "زبدين" في جبيل مسقط رأسه والذي كلفه سنتين من عمره، فقال: "بنيت هذا المسرح بيدي، اذا جمعت ألف ليرة لبنانية اضعها فيه، لم استعن بأحد ولا بمال احد لاعمّره، انا شخصياً ارى انه ليس هناك اي شيء فني في لبنان، بنيته ليكون فيما بعد قرية ثقافية"، وغنّى خلال الحلقة بعض اغنياته المشهورة مثل "ضلي اضحكيلو، بلا ولا شي، القمر".