كل واحد منّا لديه هواية ينمّيها ويعطيها الكثير من وقته، واهل الفن الذين يتمتعون بالشهرة والنجومية لديهم ايضا هوايات ككل الناس، يمتعون نفسهم بها ويمارسونها في أوقات فراغهم، فتكون هوايات عادية وضمن حدود المعقول عند البعض، في حين تبلغ حد الهوس والغرابة عند البعض الاخر.

الفنانراغب علامةهوايته مشاهدة اللوحات الزيتية والتمتع بتفاصيلها وهو يشتريها من ايطاليا وفرنسا وموناكو بينما الفنان كاظم الساهر يهوى الرسم والنحت، إضافة إلى الموسيقى، كذلك يحب ممارسة الرياضة بشكل يومي.

شذى حسونتهوى لعب الطاولة وتلاقي فيها تحديا للآخرين، بينمانانسي عجرمتعشق مشاهدة أفلام "توم وجيري" وإن كانت تفضل منح وقتها لعائلتها والاهتمام بطفلتيها ميلا وإيلا في أوقات فراغها.
أمارولا سعدفتعشق اقتناء النظارات الشمسية، إضافة إلى هواية ممارسة الرياضة والمشي في الحقول، بينما هواية اقتناء الساعات الثمينة فهي مشتركة بينها وبين الفنانفضل شاكر، أمامادلين مطرفتعشق بجنون اقتناء زجاجات العطور وبكميات كبيرة .



الفنانعاصي الحلانييهوى شراء الجياد العربية الاصلية لتربيتها بمزرعته بمنطقة البقاع، النجمةميريام فارستهوى اقتناء الأحذية ذات الكعب العالي وتمتلك غرفة خاصة لأحذيتها، بينما يعشقرامي عياشالصيد، إضافة إلى هوسه الكبير بالدراجات النارية وقيادتها و هو يحرص على امتلاك آخر الموديلات منها بالاضافة الى هواية الطيران .


من اهم هوايات الفنانةامل حجازيتجميع الالعاب ووضعهن بغرفتها الخاصة، اما الفنانةنورهانفتهوى اقتناء التماثيل البوذية والبخور الهندي واللوحات التايلاندية، وهي تتشابه في ذلك مع هواية ميسم نحاس التي تمتلك ايضاً مجموعة العاب تمثل كل واحدة منها بلد من بلدان العالم. الفنانة الين خلف تملك هواية خاصة بها وهي تجميع الورود المجففة والعملات النادرة.

ولا يسعنا ختم الموضوع دون ذكرالشحرورة صباحالتي اشتهرت بالاناقة حتى الادمان وهذه اشهر هواياتها.

ومن الغرب نختار نجمين فقط فنخبركم عن الممثل الهوليوودي نيكولاس كايدج الذي يهوى اقتناء الحيوانات المفترسة كالتماسيح وأسماك القرش والأفاعي، بينما أنجيلينا جولي مهووسة بالوشم وجسدها يمتلىء بعدد كبير من النقوش الجميلة والتي بحسب رأيها تضيف الى جمالها جمالا وإثارة .