ككل عام تحفل ساحة الفن العالمية بأحداث كبيرة تبرز معها شخصيات جديدة وتختفي أخرى، وهكذا كان عام 2011 الذي عرفنا على نساء ورجال قدموا من المجهول ليبدؤوا درب النجحومية والشهرة.

وفي هذا السياق، قامت مجلة "فوربس" بدراسة عن أكثر 10 نساء أثرن اهتمام رواد عالم الانترنت في 2011 عبر دراسة محركات البحث، وجاءت النتائج مفاجئة قليلا اذا احتلت 4 نساء "جديدات" اولى المراكز من بين نساء كثيرات، ونبدأ بالترتيب مع ​بيبا ميدلتون​ وهي شقيقة كايت ميدلتون التي اختارها الامير ويليام حفيد الملكة البريطانية اليزابيت لتكون زوجته في زفاف ملكي مهيب شاهده المليارات، واشتهرت بيبا خلال الزفاف بسحرها الخاص في الفستان الابيض وايضا بمؤخرتها المثيرة التي ركزت عليها كاميرات الاعلام.

بعد بيبا، أتت حسب الاحصائية المغنية أديل التي أبهرت عالم الغناء في اميركا والعالم بصوتها الجميل وأغنياتها المتميزة حيث تمكنت من حصد 6 جوائز "غرامي" علم 2011 وباع البومها 13 مليون نسخة.
وبعد "اديل" تبرز "​ريبيكا​" المغنية ابنة الـ14 عاما والتي اختيرت أغنيتها "Friday" كأسوأ أغنية الا أنه شاهد كليب الاغنية على "اليوتيوب" أكثر من 16 مليون شخص ونالت ريبيكا معها شهرة كبيرة.

وفي المركز الرابع بين نجماتنا جاءت الممثلة ​روني مارا​ التي برزت اولا في فيلم Social Network الذي روى قصة مؤسس موقع الفايسبوك وبعده في فيلم The Girl With The Dragon Tattoo لتنال بعدهما ثناء النقاد وتدخل عالم النجومية مع عام 2011.