في رصد خاص لموقع النشرة لبرنامج "what’s up" الذي يقدمه الزميل ​سيرج اسمر​ على قناة الـ otv  عرض خلال الحلقة المراكز الخمسة الاولى في سباق الاغاني حيث احتل الصدارة الفنان انور نور في اغنية "الليلة عيدي" كما حصل البوم هبة طوجي المرتبة الاولى مجددا في متاجر الفيرجن.

وخلال الحلقة عرض عدة تقارير كان اهمها للفنانة ​ميريام فارس​ في موقع تصوير اغنيتها الجديدة ""القصايد"" وقالت ميريام لبرنامج "what's up" انها احبت ان تبتعد هذه المرة عن الشرق الاوسط لتذهب الى جنوب افريقيا.

وفي تقرير اخر عرض خلال الحلقة للفنانة ​نانسي عجرم​ اكدت انها لن تدخل عالم التمثيل في الوقت الحالي كما تحضر لالبوم للاطفال خاصة بعد ولادة طفلتها الثانية ما زاد حبها للاطفال.

وختم سيرج الحلقة في مقابلة خاصة مع الفنانة اللبنانية كاتا حرب بعد غياب طويل حيث نفت في البداية ان تكون اصبحت راهبة وقالت انها درست فقط اللاهوت, فالكنيسة تقتح ابوابها للجميع, وعن سبب فترة غيابها قالت انها قررت التوجه الى شيء اعظم بالرغم من المشاكل التي واجهتها خاصة انها كانت في اعلى نجوميتها مؤكدة انها رفضت الكثر وقالت نعم لاشياء اعظم وعبرت عن فخرها بشقيقها الذي سيصبح قريبا اباً في الكنسية وشقيقتها الراهبة.

اما عن اعمالها الجديدة كشفت كاتيا انها تحضر لالبومين ,البوم غنائي واخر تراتيل .