في ختام مميز لموسم كان حافلا بالنجاحات، عرضت مساء أمس قناة الـ"ال بي سي" الحلقة الأخيرة من برنامج "ديو المشاهير" في موسمه الثاني، فحل الفنان ​كاظم الساهر​ والفنانة ​هيفا وهبي​ ضيفين على الحلقة التي تنافس فيها كل من الممثل ​كارلوس عازار​ والممثلة ​ماغي بو غصن​ للفوز بلقب نجم "ديو المشاهير" في هذه السهرة المميزة التي شارك فيها عدد من المشتركين الذين خرجوا من المنافسة.
قدم الضيوف الاغاني على المسرح الى جانب المشتركين، في حلقة تخللها الكثير من المواقف الطريفة، وفي النهاية اعلن فوز الممثلة ماغي بو غصن بالجائزة الكبرى وقدرها 50 ألف دولار، ستقدمها لمركز "سان جود" أما الممثل كارلوس عازار فقد حل في المرتبة الثانية وحصل على مبلغ 25 ألف دولار سيقدمه الى جمعية "ام النور".

وبعد فوزها صرحت الممثلة اللبنانية للنشرةأنها سعيدة جدا بفوزها بالجائزة الكبرى، وقالت: "الكل كان يتوقع فوز الفنان كارلوس عازار لأن صوته جميل جدا ويمتلك كل مواصفات النجم ويستحق الفوز ايضاً، ولكن أنا وكارلوس واحد ". وأكدت أن الممثلة باميلا الكيك ذكية لأنها سجلت أغنية وتمنت لها كل التوفيق، وقالت: "من الممكن أن أقوم بتسجيل أغنية أنا ايضاً أهديها لكل من أحب صوتي، وصوت لي كي أفوز".
أما الفنان العراقي كاظم الساهر فقد أكد في حديث خاص للنشرة، أنه لم يحدد حتى الان أين سوف يحيي حفلات عيد الميلاد ورأس السنة، وأثنى الساهر على صوت ماغي ابو غصن وكارلوس عازار، وقال: "صوت كارلوس جميل ويمكن أن يستفيد منه من خلال تقديم مسرحيات استعراضية لأنه في النهاية ممثل".
وأكد الساهر أنه من المعجبين بالفنانة هيفا وهبي، وقال: "هيفا فنانة ولها جمهورها ومحبيها الكثر والله يوفقها"، وكشف أنه يحضر لديو غنائي لكنه لم يعلن عن اسم الفنان او الفنانة الذي سيشاركه الديو.



وخلال السهرة شاركت الممثلة باميلا الكيك الفنان كاظم الساهر الغناء وأعلنت أنها قامت بتسجيل أغنية جديدة سوف تبدأ بثها على الاذاعات خلال يومين، وضمن تصريح للنشرة، قالت: "سجلت أغنية منفردة بعنوان "بنهار" من كلمات وألحان شربل غنيمة وتوزيع وليد المسيح، عنوان الاغنية يحمل أكثر من معنى وعندما تستمعون اليها تعرفون ماذا اقصد وأتمنى أن تنال اعجابكم، لأنني سجلتها من كل قلبي وقريبا سوف أقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب"، وهنأت ماغي بو غصن لفوزها بالجائزة الكبرى وأكدت انها تستحق الفوز. وعن عدم مشاركتها في الحلقة الخاصة من برنامج لاقونا عالساحة التي جمعت، أكثر من اربعين ممثل أكدت أن السبب هو تحضيرها للـ"ماراتون".


"أنا سعيد جداً بفوز ماغي لأن صوتها جميل وقد اجتهدت وتعبت واتمنى لها التوفيق مع أن توقعاتي كانت ترجح فوز كارلوس ولكن تعلم التصويت هو الاساس"، بهذه الكلمات عبر الفنان عبدالله بالخير للنشرة عن رأيه في النتيجة النهائية، وكشف أنه سوف يحيي حفل رأس السنة في فندق "فينيسيا" في لبنان الى جانب الفنان وائل كفوري، وأكد أنه حتى الان لم يؤكد ان كان البومه سيكون من انتاج روتانا او شركة اخرى.
وشكر بالخيرالمنتجة رولا سعد والمخرج طوني قهوجي لأنهم فاجأوه بتصوير اغنية "الكاف والنون" ، التي كتبها محمد بن احمد السويفي ولحنها فهد الياسري على مسرح ديو المشاهير، وأكد أنه سيشارك في برنامج "ديو المشاهير 3" ان قامت ادارة البرنامج بدعوته.
وبعد إنتهاء الحلقة وإعلان النتائج تجمهر عدد كبير من معجبي الفنانة هيفا وهبي، امام مبنى الـ"ال بي سي" لكي يتمكنوا من رؤيتها والتقاط صورة تذكارية معها، مما اضطر عناصر الامن الى ابعاد الناس لإخراج هيفا.