أقيمت اليوم الأربعاء جنازة فاطمة كارانفيل بطلة مسلسل العشق الممنوع في تركيا حيث ودعها عدد من أفراد عائلتها وأصدقائها نذكر منهم مدير عام المسارح الحكومية تامر كاراداغلي، بيرول جوفين، مدير عام إدارة السينما بوزارة الثقافة والسياحة التركية، والممثلتين هوليا كوشيت، بينار ألتوغ و عدد من محبيها.


وبعد صلاة الجنازة الأخيرة التي أقيمت في مسجد بربروس حيرتين باشا في ليفنت دفنت الراحلة في مقبرة فيريك إرمي وتقبل التعازي بالراحلة كل من أولاد أخيها أسل وإليف وزوجاتهم وأطفالهم .
وكان لافتًا غياب شبه تام لنجوم و فريق مسلسل "العشق الممنوع"، اذ كان قد توقع الكثيرين حضور بعضهم بحكم العمل الذي كان يجمعهم بالراحلة.
وكانت توفيت أمس الثلاثاء الممثلة التركية فاطمة كارانفيل، بطلة المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، عن عمر يناهز الـ72 عاما، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية، وكانت فاطمة تخضع لعلاج السرطان منذ فترة ، وهي واحدة من بطلات العشق الممنوع الذي عرض عام 2008 والمعروفة عربيا بشخصية (شهيرة) عن عمر ناهز الـ 72 عاما.
وأعلن وكيل الراحلة، أصلي إسلام أوغلو، خبر وفاتها، عبر حسابها الرسمي، بعد نحو 10 ايام على دخولها غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات، ووضعها على جهاز التنفس الصناعي.