توصي النجمة العالمية جودي فوستر بفيلمين يجب على الجميع مشاهدته مرة واحدة على الأقل، بما في ذلك Team America
تعترف نجمة True Detective: Night Country والطبيبة البيطرية الصناعية بروح الدعابة غير الموقرة التي تتمتع بها وتقول إنه يجب على الجميع مشاهدة هذين الفيلمين.


غالبًا ما يتساءل الناس عن الأفلام التي يشتهيها أو يوصي بها أساطير الشاشة، ووفقًا لـ Total Film، تحدثت فوستر مؤخرًا مع مجلة Interview حيث قدمت أهم توصيتين لها للأفلام التي يجب على الجميع مشاهدتها مرة واحدة على الأقل. قال فوستر: «حسنًا، كل شيء في كل مكان دفعة واحدة. أوه، وربما يكون هذا هو الفيلم الأول، فيلم الدمى Team America: World Police. يُعتقد أن فوستر كان يمزح بالعنوان الأخير. ومع ذلك، تؤكد الممثلة: "حس الفكاهة هو المحك بالنسبة لي، ولدي حس دعابة غبي جدًا". ويتجلى هذا أيضًا في مقطع قديم من برنامج جراهام نورتون عندما روى ريان جوسلينج حكاية عن جلسة تدليك كارثية، وكان رد فعل فوستر عليها: "إنها مثل لحظة بورات صغيرة!"
يأتي فريق Team America من المبدعين مثل South Park وTrey Stone وMat Parker. أشاد الكثيرون بكوميديا الدمى المتحركة ووصفوها بأنها هجاء حاد على الرغم من الكمامات الفظيعة والفكاهة غير الناضجة. يُظهر كل شيء في كل مكان في وقت واحد أيضًا عدم الاحترام في مواجهة موضوعاته الثقيلة. قال فوستر عن هذا الفيلم: "The Daniels". لقد صنعوا فيلمي المفضل ربما على الإطلاق، "كل شيء في كل مكان، الكل في وقت واحد". هذا هو الفيلم الذي سأعود إليه مرارًا وتكرارًا كلما شعرت بالاكتئاب أو الحزن. رأيت ذلك لأول مرة مع أحد أبنائي، وكنا نمسك أيدينا ونقرص بعضنا البعض ونبكي لمدة 45 دقيقة بعد ذلك. ثم رأيته مع ابني الآخر بعد أسبوع، وقد فتح للتو بوابة للتواصل والتفاهم والأمل. بدأ يخبرني بكل شيء من مدرسته الثانوية لم يخبرني به أبدًا، وكنا نسير تحت المطر نبكي ونفتح. وقلت لنفسي: هذا ما يمكن أن يفعله الفيلم».