كشفت صحف أجنبية عن عودة النجم العالمي إدريس إلبا في الموسم الثاني من مسلسل Hijack، بعد تحقيقه شعبية كبيرة في موسمه الأول
ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي فإن "إلبا" صاحب شخصية المفوض سام نيلسون في السلسلة المحدودة Hijack، بدأ العمل على تصوير الموسم الثاني من العمل على ان يعرض بداية العام القادم، بعد أن أصبحت السلسلة واحدة من أفضل عروض البث عبر المنصة العام الماضي.


ويسرد المسلسل الفترة الزمنية الحالية، ويتتبع "نيلسون" رحلة بالطائرة مدتها سبع ساعات من دبي إلى لندن والتي اختطفها الإرهابيون، وسرعان ما تتطور الاحداث وهو مفاوض، ليتدخل بسرعة لمحاولة نزع فتيل الموقف قبل أن يُقتل أي شخص لكنه سرعان ما يدرك أن الخاطفين يعدون لشيء أكبر بكثير أكثر مما يبدو للوهلة الأولى.
لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالموسم الثاني من Hijack أثناء الإعلان، ولكن استنادًا إلى أسلوب حياة Sam Nelson، ليس هناك شك في أن بطل الرواية سيجد نفسه متورطًا في موقف خطير آخر حيث سيتعين عليه القتال للخروج من المشكلة. . لا ينبغي أن يكون الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني المثير مفاجأة للجمهور، مع الأخذ في الاعتبار كيف كان هاكان كوسيتا، أحد المنتجين التنفيذيين لـ Hijack، قد أثار سابقًا إمكانية إنتاج حلقات جديدة. ستصبح الفصول الجديدة الآن حقيقة واقعة، حيث يحل إدريس إلبا محل سام نيلسون مرة أخرى.