انتشرت خلال الأيام الماضية، صورًا من دون ملابس للنجمة العالمية تايلور سويفت، وتداولت بشكل كبير وهو ما تسبب في أزمة لها انتقلت إلى زملائها الذين طالبوا بمنع تلك الاستخدامات التي تثير ضجة بين الجمهور، لكن اتضح بعد ذلك أنها مصممة بالذكاء الإصطناعي .


وبعد ذلك أصدرت نقابة ممثلي الشاشة الأميركية، بيانًا يدين تلك التجاوزات، ووصفت تلك الأزمة بأنها مزعجة وضارة ومثيرة للقلق العميق، وقالت النقابة في بيانها "إن تطوير ونشر الصور المزيفة، خاصة تلك ذات الطبيعة البذيئة، دون موافقة شخص ما يجب أن يصبح غير قانوني، وكمجتمع، لدينا القدرة على السيطرة على هذه التقنيات، ولكن يجب علينا أن نتحرك الآن قبل فوات الأوان".
وسبق وألقت السلطات الأمنية في نيويورك القبض على شخص، تبين أنه أحد المعجبين، وذلك لاقتحامه منزل تايلور سويفت في تريبيكا بـ مدينة نيويورك، ومع عدم اكتشاف كافة التفاصيل، وأشارت تقارير الشرطة إلى أن المشتبه به شوهد وهو يتجول بالقرب من المنزل لعدة أسابيع قبل محاولة اقتحامه، ولحسن الحظ لم تكن سويفت فىي المنزل وقت وقوع الحادث.
وفقًا لمتحدث باسم قسم شرطة نيويورك، تم تنبيه الضباط إلى وجود "شخص غير معتاد" في شارع فرانكلين، وأبلغ الجيران، الذين كانوا يراقبون الرجل لفترة طويلة، الشرطة بالوضع عند الوصول، وأُبلغت الشرطة بأن الشخص حاول فتح باب مبنى، بحسب المسئول الإعلامي للشرطة.