تبرعت المغنية العالمية تايلور سويفت، بملبغ مليون دولار لصندوق الاستجابة للطوارئ في ولاية تينيسي الأمريكية، في مؤسسة المجتمع في ولاية تينيسي الوسطى.


وساهمت تايلور في هذا العمل الخيري بعد اجتاحت عواصف مدمرة عدد من المقاطعات في المنطقة، وأدت إلى مقتل 6 أشخاص على الأقل، بينهم طفلان.
وأشار هال كاتو، الرئيس التنفيذي للمؤسسة المجتمعية، إلى أن التبرعات تساعد السكان الذين تأثروا بالكارثة الطبيعية بالمساعدة المالية والغذاء والإسكان المؤقت وتنظيف الأنقاض وإيواء الحيوانات، وأشار إلى أن العواصف خلفت ما يقرب من 50 مصابا، بالإضافة إلى تعرض المباني لأضرار هيكلية، كما أثر انقطاع التيار الكهربائي على أولئك الذين يعيشون في المنطقة. كما أكد هال على مساهمة تايلور، مشيراً.
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتبرع فيها تايلور سويفت لضحايا الكوارث الطبيعية، إذ تبرعت أيضًا بمليون دولار لصندوق الاستجابة للطوارئ في ولاية تينيسي الوسطى في آذار/ مارس 2020، إذ اجتاحت الأعاصير القاتلة الولاية التي تعتبرها موطنًا لها.
وكتبت تدوينة عبر حسابها الرسمي: "ناشفيل هي منزلي، وحقيقة أن الكثير من الناس فقدوا منازلهم في وسط تينيسي وهو أمر مدمر بالنسبة لي"