أعربت المغنية العالمية بريتني سبيرز عن مشاعر الاستغراب التي تعيشها مع عودتها للعزوبية بعد الطلاق، وأشارت إلى أنها لم تكن أبداً لطيفة مع نفسها لهذه الدرجة من قبل.


ونشرت بيرتني لمتابعيها، عبر حسابها الرسمي، صورة لراهبة تحتسي الشاي، وأرفقتها بتعليق طويل، قالت فيه: "من الغريب أن أكون امرأة عزباء".
يأتي هذا التصريح بعد انفصال بريتني رسمياً عن سام أغاري في آب/ أغسطس الماضي، بعد زواج دام 14 شهراً.
وتحدثت بريتني عن إيجابيات الانفصال قائلة أنها أمضت الكثير من الوقت للنظر إلى الوراء بكل ما هو جيد وسيئ، وأدركت أنها تتحدث مع نفسها بهذه الطريقة اللطيفة على الإطلاق.
وقالت بريتني أنه لطالما كان "يتم التلاعب بي بسهولة وقلبي سريع التأثر" مضيفة أنها ستغير كل ذلك، وتخصّص وقتاً للتوقف والنظر حولها لإعادة تقييم نفسها وتحليل قرارتها.
وأشارت سبيرز إلى أنها تحب الروتين، وقالت: "أحب الروتين وعادةً ما أفعل نفس الشيء كل يوم.. أنا بصراحة أشعر بالملل ولكني أيضاً خائفة من الكثير من الأشياء... الطريقة التي أعيش بها حياتي هي أسلوبي.. ولقد كان الكثير من الناس يتدخلون في ذلك..".
وأضافت أنها قررت عدم السماح الكثير من الناس أن يتدخلوا في حياتها، بحيث لا بأس أن تكون أنانية وحرّة بحياتها ونفسها وبالاستمتاع بحياتها بالطريق التي تجدها جميلة ومناسبة ومريحة لها.