تظهر الصور التي حصل عليها موقع TMZ نجم يلوستون كيفن كوستنر وهو يحتضن المغنية جويل خلال رحلة أخيرة إلى جزر فيرجن البريطانية، مما أثار شائعات بأن الاثنين أكثر من مجرد أصدقاء.


وفي الصور المريحة التي التقطت في أواخر نوفمبر/تشرين الثاني، ظهر كوستنر وهو يبتسم ويضع ذراعيه حول خصر جويل وهي تتحدث عبر الميكروفون.
وتقول المصادر إن الطريقة التي تعامل فيها الممثل مع المغنية أوضحت أن "شيئًا ما كان يحدث" بينهما خلال حفل جمع التبرعات للتنس الذي استمر أسبوعًا لصالح منظمة جويل غير الربحية. وبحسب ما ورد عاد الثنائي إلى بلدهما من منطقة البحر الكاريبي معًا بعد أن فشلت الجهود المبذولة للبقاء متحفظين في إقناع المتفرجين.
وقال مصدر لـTMZ: "كان هناك بالتأكيد شيء ما يحدث". "لقد كانا يتغازلان. وعندما كانا معًا، كان الأمر كما لو أنهما يشعان".وعلق أحد الأشخاص الذي رآهما للموقع قائلاً: "يمكنك أن تقول إنهما كانا يحاولان أن يكونا متحفظين، لكن أي شخص رآهما كان بإمكانه أن يقول أن شيئًا ما كان يحدث".
في حين أن ممثلي كوستنر، 68 عامًا، وجويل، 49 عامًا، لم يعلقوا على طبيعة علاقتهما، بل تحدثت المغنية على إنستغرام عن العمل مع كوستنر كمرشد. وأشادت بمشاركته في استضافة الحدث الخيري السنوي مع السير ريتشارد برانسون.
إشارة إلى ان كيفن تزوج من كريستين بومغارتنر في عام 2004 وهي عارضة أزياء سابقة ومصممة حقائب يد حالية حصلت على شهادة في إدارة الأعمال من جامعة ولاية كاليفورنيا.
في حين أن الزوجين المنفصلين لديهما ثلاثة أطفال معا، فإن كيفن نفسه هو أب لسبعة.. يأتي أطفاله السابقون من علاقاته السابقة مع سيندي سيلفا وبريدجيت روني من بين أطفال كيفن الآخرين آني وليلي وجو وليام.