كشفت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي، في حديث مع صحيفة "وول ستريت" ندمها على اختيار مهنة التمثيل، وأشارت إلى أنها لو عاد الزمن بها لن تصبح ممثلة، وأشارت إلى عدم رضاها عن بيئة هوليوود.


وقالت جولي أنها لو كانت لا تزال في بداياتها الفنية الآن لاختارت مهنة أخرى غير التمثيل، أو التفرغ للتمثيل المسرحي فقط، معللة أن الفن أخذ من حياتها الاجتماعية، وموضحة أن الضغط الشديد الناتج عن الشهرة يعيق الممثلين عن ممارستهم للحياة العادية في الأماكن العامة.
ولفتت أنجلينا إلى أنها غير راضية عن البيئة الاجتماعية والثقافية في هوليوود، بسبب السطحية التي تميزها، قائلة: "نشأت في مكان ضحل، لذلك كنت دائما أسعى للأصالة".
واضافت جولي: "لا أعتبر هوليوود مكانا صحيا للحياة، ورغم نشأتي فيها، لم أكن معجبة بها أبدا، بسبب الضحالة والسطحية التي يكتسبها الشخص منها".
يشار إلى أن أنجلينا تستعد لتصوير أفلام "ماريا" (Maria)، من تأليف ستيفن كينغ وإخراج بابلو لارين، والتي تجسد في الفيلم قصة حياة ماريا كالاس، أهم مغنيات الأوبرا في العالم، ويعرض الفيلم أيامها الأخيرة في باريس في فترة السبعينيات من القرن الماضي.
كما تشارك في الحضير للجزء الثالث من فيلم "مالفيسنت 3" (Maleficent 3 )، وفيلم "مود ضد مود"(Maude v Maude)، وفيلم " تم تنفيذ كل ملاحظة" (Every Note Played).