يحمل الوسط الفني في تركيا العديد من الأمور الفاضحة التي أثارت جدلاً كبيراً، وقد سُرّب القليل منها الى العلن، نتكلم اليوم عن منتج ومنظم مسابقة عروض أزياء تركي اسمه إركان أوزرمان، الذي يبلغ حاليا 84 عاما، ويقال انه مصاب بمرض السرطان، ونتطرق الى كيفية ابتزازه المتسابقين الذين أصبحوا اليوم نجوماً، ومنهم كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ مهند في العالم العربي.


فقد سرّب أحد الأشخاص معلومات مفاجئة للصحافة التركية، وهي أن إركان ابتز كيفانش تاتليتوغ بصور له من دون ملابس ويضع فيها مساحيق تجميل، وفي التفاصيل ان كيفانش كان يسكن في منزل إركان أوزرمان في باريس، وكان الأخير يبحث عن طرق للحصول على المال من خلال إدارة أعمال كيفانش، فقام بوضع مساحيق تجميل على وجه كيفانش، والتقط له صوراً بهذه الحالة.
وأضاف الشخص الذي سرّب هذه القصة: "إعتقد كيفانش أن هذه الصور كانت جلسات تصوير أزياء، لكن إركان أوزرمان التقط الصور لابتزازه مادياً، وبعد سنوات ابتزه بهذه الصور".
وتابع: "ايضا نذكر أزمة قالب الحلوى في حفل نظمه إركان، اذ تضمن "الغاتو" صورة لكيفانش من دون ملابس، حينها قام إركان أوزرمان بالتمثيل انه غضب من ذلك الا انه في الواقع، لقد حضّر قالب الحلوى بنفسه".
وتوجّه أحد الصحفيين بسؤال للشخص المسرّب لهذه القصة: "هل الادعاءات التي نسمعها عن إركان أوزرمان منذ سنوات والتي ظهرت للنور مؤخرًا صحيحة؟"
أجاب: "هذه القصص ليست سوى واحد بالمئة من الأشياء المثيرة للاشمئزاز التي فعلها إركان أوزرمان للشباب الذين أرادوا المشاركة في المسابقة، وهو من يقول إنه نظم هذه المسابقة لنفسه"، أي ليشبع رغباته السيئة مع الشباب.
وبسؤال آخر: "ماذا تقول عن مزاعم التحرش التي تعرض لها المتسابقون؟"
أجاب: "نعم تعرضوا لذلك بالتأكيد، يستخدم السيد إركان العديد من الشباب لأغراضه الشريرة، بقوله إنه سيجهزك للمسابقة، إركان يرى المتسابقين كمدلكين في حمامات المثليين، وهم يفعلون ذلك ليصبحوا مشهورين، اذ انه شخص مهووس برؤية الرجال الوسيمين عراة ولمس أعضائهم التناسلية"، إذا نظرت إلى إركان أوزرمان، سيخبرك أنه معهم جميعًا".
وختم بالقول ان إركان هو عاشق الرجال الذين اشتهروا في مسابقة أفضل موديل، اذ يتحدث عن تجاربه معهم في المنزل، ويقول: "الرجال هم حريمي"، أي عن المتسابقين.