نشر موقع "Daily Mail" أنه من المحتمل أن يقبل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، دعوة لقضاء الكريسماس مع الملك تشارلز وباقي أفراد العائلة المالكة في ساندرينغهام.


ويحتاج هاري وميغان إلى "دعوة رسمية" من الملك تشارلز أو قصر باكنغهام للإقامة، بسبب عدم وجود مقر إقامة دائم لهم في بريطانيا.
يذكر أن الملك تشارلز، كان قد قرر إخلاء منزل عائلة ساسكس في وندسور، فروغمور كوتيدج، كما فقد الأمير هاري حقه في الحماية الشرطية في أثناء وجوده في المملكة المتحدة.
وذكر مصدر مقرب من الموقع أن عائلة ساسكس، قد تقبل دعوة لزيارة بالمورال في أسكتلندا خلال الصيف.
ويذكر أنه لم يقضِ هاري وميغان الكريسماس في ساندرينغهام منذ عام 2018. كما يشار إلى أنه من المتوقع أن يتم توفير أماكن إقامة للأمير للزيارات القصيرة، في حالة تلقي أي طلبات.
وأخبر مصدر صحيفة "Mail on Sunday"، أن الملك تشارلز يريد قضاء المزيد من الوقت مع أحفاده، لأنه لم يقضِ سوى القليل من الوقت مع حفيديه آرتشي وليليبت، كما لم يسبق لهما قضاء الكريسماس مع جدهما.
ويشار إلى أن هاري كان قد أجرى مؤخراً إتصالاً هاتفياً مع والده الملك تشارلز في يوم ميلاده الخامس والسبعين، وقالت بعض الصحف أن هذه المكالمة قد تكون نقطة تحول في العلاقة المتوترة بين آل ساسكس والملك. كما قاما بعمل فيديو وهم يغنون يوم ميلاد سعيد للملك.