كشف موقع “ديلي ميل” عن عدد من الصور التي تم التقاطها أثناء تشييع جثمان النجم الراحل ماثيو بيري التى أقيمت بعيدًا عن الإعلام، حيث دفن في مقبرة بمدينة لوس أنجلوس.


وقد حضر مراسم تشييع جثمان ماثيو بيري؛ أبطال مسلسل Friends، إلى جانب عدد من الأقارب والأصدقاء.
وكشف موقع TMZ عن بعض تفاصيل حادث وفاة ماثيو بيري، حيث تم العثور على جثته منذ أيام، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل الواسع، ما دفع الشرطة للتحقيق فى الأمر نتيجة شكوك حول تعرضه إلى السرقة والموت.
وأكد موقع tmz أن التقارير الأولية الخاصة بالنجم ماثيو بيري، نجم مسلسل Friends، كشفت أنه لم يتناول أى مواد مخدرة وأنه مات غرقا فى حوض الاستحمام الساخن.
وأجل الطبيب الشرعي قراره النهائي للكشف عن تفاصيل الوفاة المأساوية، وهو الأمر الذي قد يستمر لعدة أسابيع.
وقد حرصت مولي هورويتز، خطيبة ماثيو بيري السابقة، على نعيه بكلمات مؤثرة في منشور لها بعد ساعات من إعلان رحيله بطريقة درامية.
وقالت مولي هورويتز، إن ماثيو بيري كان له تأثير عميق في حياتها، خلال علاقتهما التي استمرت من 2018 حتى 2021، وانتهت بفسخ خطبتهما.
وأوضحت مولي هورويتز أن ماثيو بيري كان موهوبا بشكل غير مسبوق، وتقدم لخطبتها في تشرين الثاني 2020، وجلسا سويا يشاهدان مسلسل Friends وكان مستمتعا بأدائه.
ورغم حبها له، إلا أن مولي هورويتز واجهت صعوبات عديدة مع ماثيو بيري، الذي أحبته بشكل عميق، لكنه كان معقدا، وتسبب في جرحها بشكل لم تعهده من قبل: "لم يؤثر شخص في حياتي مثلما فعل ماثيو لانجفورد بيري".
وتسلمت أسرة الممثل ماثيو بيري، بطل مسلسل Friends، جثمانه منذ ساعات، تمهيدا للتحضير لجنازته في لوس أنجلوس، بعد الانتهاء من فحصها من قبل الطب الشرعي.
وأصدر أصدقاء ماثيو بيري الخمسة بيانا مقتضبا ومشتركا، عبروا فيه عن شعورهم إزاء فقد صديقهم المقرب، الذي يعتبرونه من عائلتهم.
وقال أبطال Friends وهم جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وديفيد شويمر، ومات لوبلانك، وليزا كوردو، إنهم مدمرون تماما نتيجة ما حدث لصديقهم "ماتي".
ووصف أبطال Friends رحيل ماثيو بيري الذي اشتهر بلعب دور تشاندلر بينك، في المسلسل الكوميدي الاجتماعي الأشهر، بأنه خسارة لا يمكن تصورها.