يعد توقيع اللاعب كريستيانو رونالدو العقد مع النادي السعودي "النصر" وإنتقاله مع عائلته الى المملكة العربية السعودية تساءل المتابعون عن كيفية تأقلم الثنائي وأولادهما في بلد جديد. لم تكم الأمور معقدة جداُ فقد إستقر رونالدو وجورجينا في فيلا مكونة من ثمانية غرف وحوض سباحة. أما جورجينا فهناك عدة مؤشرات على تأقلمها في السعودية نعرضها لكم بالتفاصيل.

إقامة دون زواج شرعي

كريستيانو رونالد وجورجينا رودريغز يقيمان في المملكة العربية من دون زواج وهو أمر مرفوض في المملكة لكنهما حظيا بموافقة على الإبقاء على وضعهما الإجتماعي والعيش مع أولادهم دون عقد زواج شرعي بعد موافقة حقوقيين متخصصين بالقانون المدني للأجانب الغير متزوجين.


العيد الوطني

شاركت جورجينا رودريغز حبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو في إحتفالات في المملكة العربية السعودية بمناسبة العيد الوطني وهنأت الشعب السعودي بالعيد الوطني الـ 93 وعبرت عن فرحتها بوجودها في المملكة العربية السعودية ووصفته البلد أنه جميل وشعبه طيب ويحب كرة القدم. وجهت جورجينا تحياتها الى الشعب السعودي باللغة العربية وتناولت القهوة العربية وأمسكت بإناء البخور الذهبي وسط ترحيب الحضور.

عباءة خضراء

إختارت جورجينا لإطلالتها بمناسبة العيد الوطني السعودي عباءة خضراء ورداً على تساؤلات عن شعورها بالأمان في السعودية أجابت أنها بالطبع تشعر بالأمان وهي تقدّر القيم العائلية وقد وجدت الجنة على أرض السعودية. كما أنها أضافت أنها معجبة بقوة وسحر الصحراء.

رمضان

كشفت جورجينا رودريغز أنها سعيدة بأجواء عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية وأضافت: "أنا سعيدة جداً بالمشاركة بعيد الفطر وبالأجواء المرافقة". كما انها عبرت مرارا وتكرارا على صفحتها انها تعتبر السعودية "بيتها" لشعورها بالامان والسعادة فيها.

إطلاق عطر سعودي

شاركت جورجينا رودريغز في إطلاق عطر سعودي Laverne الذي يحمل إسم Blue Laverne وبدأت كلمتها قائلة "مرحبا أنا جورجينا". كما تم إختيارها لتكون الوجه الإعلاني لهذا العطر في الشرق الأوسط وأبدت سعادتها بالتعاون مع الماركة الأولى لعطر سعودي في الشرق الأوسط وقريباُ في العالم.

اللغة العربية

تحرص جورجينا رودريغز على تعليم أولادها اللغة العربية بعد شهرين من إنتقالها الى المملكة العربية السعودية. ولوحظ أن إبنتها ألانا بدأت تلفظ الأحرف العربية بشكل واضح. وإستعانت جورجينا بتطبيق Google translate لمساعدة الفتاتين على تكلم اللغة العربية. يذكر أن كريستيانو له خمسة أولاد ولدان من جورجينا وإثنان من أم بديلة والخامس من علاقة عابرة.

الحجاب

وضعت جورجينا رودريغز حجاباً على رأسها خلال تقديم رونالدو كلاعب في فريق "النصر" ولاقت مبادرتها ترحيباً وتقديراً من الشعب السعودي الذي أشاد بإحترامها للتقاليد السعودية.