في مذكراتها القادمة التي تحمل عنوان "Worthy"، وهو الكتاب الذي سيصدر في 17 من أكتوبر، كشفت جادا بينكيت سميث المزيد عن زواجها ومسيرتها المهنية وحياتها المبكرة كذلك عن سر يتعلق بـ النجم الأميركي كريس روك.


وذكرت جادا في كتابها أن كريس روك كان طلب منها ذات مرة الخروج في موعد، وصرّحت في مقابلة جديدة مع مجلة People شارحة المزيد عن هذا الأمر : "أعتقد أنه في كل صيف كانت جميع التقارير تقول بأنني وويل سوف نحصل على الطلاق. وفي هذا الصيف بالذات، اعتقد كريس أننا سنحصل على الطلاق؛ لذلك اتصل بي وقال أود أن أخرج معك. فأجبته ماذا تقصد؟ فقال: حسناً، ألستِ أنتِ وويل ستحصلان على الطلاق؟ فأجبته: لا كريس، هذه مجرد شائعات". وتابعت: "لقد شعرت بالفزع. وقد اعتذر بغزارة وكان هذا هو الحال".
إشارة إلى أن مزحكة كان ألقاها كريس حول كون جادا حليقة الشعر في حفل توزيع جواشز الأوسكار دفع بالنجم الكوميدي ويل سميث زوج جاداً ليعتلي المسرح ويقوم بصفع روك وهو الأمر الذي عرضه للكثير من المشاكل، ثم ما لبث كريس روك ان نزل إلى المسرح للتحدث معها في أثناء توقف البث المباشر، واعتذر لها، لكنها كشفت أنها لم تكن في حالة تسمح لها بالرد. ولم تتحدث إلى كريس منذ 27 من مارس 2022.