بعد أقل من عام من انتقاد نجمة برنامج الواقع كيم كارداشيان لـ "Balenciaga" بسبب حملتها الإعلانية المثيرة للجدل والتي تشمل الأطفال، عادت لتصوير أحدث جلسة لمجموعة لصيف 2024.


تركت كيم كارداشيان ما مضى مع بالنسياغا.
وبعد أقل من عام من إثارة العلامة التجارية الفاخرة الجدل بسبب حملتها الإعلانية التي تشمل الأطفال، قامت نجمة كارداشيان بتصميم أحدث مجموعاتها لصيف 2024 خلال أسبوع الموضة في باريس.
وبالنسبة لكتاب "Balenciaga" الجديد، وقفت كيم أمام ستارة حمراء نابضة بالحياة بينما ارتدت فستانًا أسود يعانق منحنى بدا كما لو أنه تم غمسه في الماء بلمسة نهائية من الجلد اللاتكس. كما تميز التصميم أيضًا بصدرية مشد وحاشية غير متماثلة.
و إرتدت حذاءًا مطابقًا يصل إلى الفخذ من القماش المنسوج الشهير للعلامة التجارية، فقد احتفظت أيضًا بكعب عالٍ فضي لامع في يدها اليمنى.
أما بالنسبة لسحر كيم؟ تصفيفة شعرها الرطبة، التي كانت مفصولة في المنتصف، أكملت بشكل مثالي الفستان ذو المظهر الرطب. بالإضافة إلى ذلك، ابتعدت عن أسلوب مكياجها المميز واتجهت إلى مظهر أكثر طبيعية.
على الرغم من أن كيم دعمت بالنسياغا خلال أسبوع الموضة في باريس من خلال جلسة التصوير الخاصة بكتاب المظهر، إلا أنها لم تحضر عرض العلامة التجارية في الأول من أكتوبر. وبدلاً من ذلك، حضرت عرضًا خاصًا مبكرًا للمجموعة. ومع ذلك، أشار المنفذ إلى أن كريس جينر وكوري غامبل حضرا المدرج.