تحدث لاعب كرة القدم المعتزل العالمي ديفيد بيكهام ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام عن فترة عام 2004 التي اتهم فيها بخيانتها مع مساعدته الشخصية في ذلك الوقت، زالآن، ولأول مرة، يتعمق ديفيد وفيكتوريا بشأن الادعاءات المقدمة، وكيف شعرت فيكتوريا، والمزيد.


في عام 2004، تقدمت امرأة تدعى ريبيكا لوس وقالت إنها كانت على علاقة مع ديفيد، الذي وظفها كمساعدة شخصية. في ذلك الوقت، وصفت ديفيد بأنه عاشق رائع. في هذه المرحلة، كان ديفيد متزوجًا لمدة 5 سنوات.
وزعمت ريبيكا أن هذه القضية حدثت أثناء قضاء ليلة في مدريد بينما كان ديفيد في إسبانيا يلعب مع ريال مدريد. وزعمت أيضًا أنهما ناما معًا 4 مرات.
وقالت ريبيكا في ذلك الوقت: "لقد كنا منغلقين على بعضنا البعض طوال الليل من حيث المحادثة، ولاحظ الآخرون أننا تواصلنا للتو. أعتقد أن الكاريزما بيني وبين ديفيد كانت قوية جدًا… كان الناس على دراية بذلك ولم يكونوا سعداء جدًا".
وقال ديفيد في بيان أصدره في ذلك الوقت: "خلال الأشهر القليلة الماضية، اعتدت على قراءة المزيد والمزيد من القصص السخيفة عن حياتي الخاصة. الحقيقة البسيطة هي أنني متزوجة بسعادة بالغة. لدي زوجة رائعة وطفلان مميزان للغاية. ولا يوجد شيء يمكن لأي طرف ثالث أن يفعله لتغيير هذه الحقائق".
ولم تتناول فيكتوريا هذه الادعاءات إلا بعد ثلاث سنوات في عام 2007، قائلة: "لن أكذب. لقد كان وقتًا عصيبًا حقًا. لم يقل أحد أن الزواج سيكون سهلاً. نعم، كانت هناك مطبات على طول الطريق. لكن الحقيقة هي أننا خرجنا من كل ما مررنا به أقوى وأكثر سعادة".
والآن جلسا وتحدثا عن هذه الاتهامات كلاهما أخيرًا عن تلك الادعاءات بالكامل، وشارك ديفيد: "كانت هناك بعض القصص الفظيعة التي كان من الصعب التعامل معها. كانت هذه هي المرة الأولى التي أتعرض فيها أنا وفيكتوريا لهذا النوع من الضغط في زواجنا".
وأضافت فيكتوريا: "لقد كانت الفترة الأصعب لأنني شعرت أن العالم كان ضدنا. هذا هو الأمر – لقد كنا ضد بعضنا البعض، إذا كنت صادقًا تمامًا".
وتابع ديفيد: "لا أعرف كيف تجاوزنا الأمر بكل صراحة. فيكتوريا هي كل شيء بالنسبة لي، رؤيتها تتألم كان أمرًا صعبًا للغاية، لكننا مقاتلون وفي ذلك الوقت كنا بحاجة للقتال من أجل بعضنا البعض، كنا بحاجة للقتال من أجل عائلتنا".
وقال: "وما كان لدينا كان يستحق القتال من أجله".
تحدثت فيكتوريا عن استيائها منه في ذلك الوقت، إذ بعد فترة وجيزة، قامت فيكتوريا بتسجيل طفلي الزوجين في المدرسة في إسبانيا وغادرت المملكة المتحدة لتعيش معه في مدريد، وقالت: "بمجرد أن أتمكن من إلحاق الأطفال بالمدرسة، ننتقل بعد ذلك بدوام كامل". هل استاءت من ديفيد؟ قالت: "إذا كنت صادقة تمامًا، نعم فعلت ذلك. ربما، لكي أكون صادقة، ربما كان هذا هو أكثر تعاسة شعرت بها في حياتي. قالت: "لم يكن الأمر أنني شعرت بأنني غير مسموع لأنني اخترت استيعاب الكثير منه لأنني كنت دائمًا على دراية بالتركيز الذي يحتاجه".
وقال ديفيد: "في كل مرة نستيقظ فيها، نشعر، كما تعلمون، أن هناك شيئًا آخر... وشعر كلانا في ذلك الوقت أننا لا نفقد بعضنا البعض، بل نغرق. لكن في النهاية، إنها حياتنا الخاصة. في بعض الأيام فكرت: "كيف سأذهب إلى العمل؟" كيف سأذهب إلى ملعب التدريب وأبدو كما لو لم يكن هناك شيء خاطئ؟ كنت أشعر بمرض جسدي كل يوم عندما أفتح عيني. كيف سأفعل هذا؟".
على الرغم من كل هذه الدراما، استمر الزواج، ويحتفلان بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواجهما.