لتزال تحاول الممثلة البريطانية صوفي تيرنر حرمان زوجها الفنان العالمي جو جوناس، رغم أنهما تواجها إلى المحكمة للمحاربة من أجل الحضانة، بعد أن حاولت تيرنر أخذ إبناهما إلى المملكة المتحدة لتستغل قانون بلدها ومنهما من العودة إلى الولايات المتحدة، ورغم أن المحكمة وقفت إلى جانب جو، الآن عادت تيرنر لتطالب بنقل المحاكمة إلى المملكة المتحدة.


واليوم، التقى محاموها ومحامو زوجها المنفصل جو جوناس مع القاضي لتحديد موعد للمحاربة من أجل الحضانة، وقال محامو صوفي إن المحاكمة يجب أن تبدأ في أسرع وقت ممكن، بينما أراد جو تأجيلها.
دفع محامو صوفي لبدء المحاكمة في أسرع وقت ممكن، حيث أن لديها التزامات عمل في إنجلترا. على ما يبدو، يتعين عليها تصوير شيء ما في المملكة المتحدة بدءًا من يناير 2024. ولم تكن حاضرة في قاعة المحكمة في جلسة الاستماع هذه، لكنها اتصلت لسماع ما كان يحدث.
وربما تتذكر أن نقطة الخلاف الكبيرة في هذه الحالة تكمن في مكان إقامة العائلة. تريد صوفي عودة إبنتاها إلى إنجلترا لأنها تجادل بأن هذا هو المكان الذي قررت العائلة العيش فيه قبل الانفصال.
أما جو يريد محاكمة القضية في الولايات المتحدة وبحسب ما ورد قال محامو صوفي في المحكمة اليوم: "لدينا أطفال صغار، ولدينا صاحبة الالتماس الموجودة هنا الآن في الولايات المتحدة، ولكن لديها التزامات عمل في المملكة المتحدة في يناير".
وضغط محامو جو على القاضي لتحديد موعد لبدء محاكمة الحضانة في العام الجديد، إذ هو يقوم بجولة مع إخوته "Jonas Brothers" في الوقت الحالي. لدى "Jonas Brothers" مواعيد جولات ثابتة في جميع أنحاء البلاد من الآن وحتى منتصف ديسمبر. ثم يأخذون قسطًا من الراحة ويستأنفون الجزء الدولي من جولتهم في أواخر فبراير 2024.
ويبدو أن القاضي الفيدرالي في مانهاتن انحاز إلى جو وفريقه، وحدد موعدًا للمحاكمة في 2 يناير 2024، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.