حصل الفنان جون لجند على مفاجأة كبيرة في حلقة The Voice عندما أدار كرسيه للمتسابق تالاكاي "Talakai" أثناء الاختبارات العمياء، وكان مغني "All of Me" أول مدرب يقرع جرسه أثناء الأداء العاطفي لمواطن سكرامنتو لأغنية "Stay With Me" للفنان سام سميث.

ولكن عندما وضع الفائز بجائزة الأوسكار عينيه لأول مرة على Talakai، لاحظ على الفور تشابهًا مذهلاً.
حذر ليجند جوين أعضاء اللجنة ستيفاني والفنان نيال هوران بينما كان كرسيهما يدور بعد التسليم وقال: "أنا أنظر إلى نفسي! كأنني نسخة أطول وأكثر وسامة من نفسي".
وردت ستيفاني قائلة: "هذا جنون!" كما صرخ تالاكاي للأسطورة من المسرح: "ما الأمر أيها التوأم؟!"
لم يستطع الفنان إلا أن يتطرق إلى مظهر شبيهه المشابه للصدمة، وقال: "كما تعلمون، يرسل لي الناس على الإنترنت في كثير من الأحيان صورًا لأشخاص يعتقدون أنهم يشبهونني، وفي معظم الأوقات أقول: ليس حقًا". "ثم استدرت ونظرت إليك. لدينا نفس قصة الشعر. إنه يشبهني حقًا".
بالنسبة لتالاكاي، كان تشابهه مع الأسطورة بمثابة مزحة مدى الحياة. وأشار إلى أنه "في كل يوم في العمل، أفهم ذلك". "في المدرسة، كانوا يغنون أغنية "Ordinary People" في الردهة طوال الوقت."
حتى ريبا ماكنتاير، المدربة الأخرى الوحيدة التي انتهت بالتنافس على تالاكاي للانضمام إلى فريقها، لم تستطع إنكار علاقتهما الطبيعية.
وقالت له: "لقد أحببت صوتك ونطاقك تمامًا". "أعلم أنه ليس لدي فرصة ضد جون. أردت فقط أن أخرج وأشاهدك. أنا بالفعل معجب كبير لذا مرحبًا بك في The Voice."