هناك تحديث جديد في معركة الحضانة بين الفنان العالمي جو جوناس والممثلة البريطانية صوفي تيرنر ويتضمن دليلاً تم تقديمه للتو في القضية.


يُذكر أن صوفي قدمت خطابًا خاصًا كتبه جو إلى المحاكم لإثبات أنه كان يخطط لجعل إنغلترا وطنهم إلى الأبد في الآونة الأخيرة هذا الصيف.
وكان جو وصوفي يتطلعان إلى شراء منزل في والينجفورد، أكسفورد، وقرر كتابة خطاب إلى صاحب المنزل في محاولة لإقناع المالك ببيع المنزل الذي تبلغ قيمته 7.5 مليون دولار لهما.
وكان الزوجان المنفصلان يتشاجران في المحكمة بشأن حضانة أطفالهما، حيث تريد صوفي إحضار الطفلين إلى إنغلترا بينما لا يريد جو أن يغادرا البلاد.
وجاء في الرسالة التي كتبها جو جوناس إلى صاحب المنزل: "عندما قررت أنا وزوجتي قضاء المزيد من الوقت في المملكة المتحدة والبحث عن منزل دائم، عبرت ابنتنا (الكبرى) عن ثلاثة متطلبات ثابتة: الحصول على دجاج، ومهر، ومنزل ويندي".
وتابع: "على الرغم من أن العديد من المنازل التي شاهدناها تستوفي هذه المعايير، إلا أنه في اللحظة التي انعطفنا فيها عند الزاوية ورأينا مصاريع النوافذ الزرقاء الساحرة تزين، شعرنا بإحساس سحري لا يشبه أي شيء شعرنا به من قبل".
وقال جو: "عند دخول حديقتك المسورة الجميلة، استقبلنا منظر أطفالك وهم يستمتعون بنزهة ممتعة في الظل المرقط لشجرة مصحوبة بأرجوحة مكرامية، كان الأمر ببساطة سماويًا. لقد انبهرت تمامًا بفكرة توصيل أطفالي إلى المدرسة على متن القارب والقدرة على قضاء فترة ما بعد الظهر في رحلة ممتعة إلى الحانة مع الأصدقاء على متن قاربي الخاص. لقد صممت منزلك بشكل جميل لقد ألهمتني بشكل لا يصدق تصميم الغرف وطاقة المنزل.
وأضاف: "لا يسعني إلا أن ألاحظ الطابع الموسيقي للمنزل وحقيقة أنه يحتوي على غرفة ضخمة جاهزة لتكون استوديو التسجيل الخاص بي، وهو أمر مذهل لا يوجد شيء في التصميم الذي نرغب في تغييره. أعتقد حقًا أنني وصوفي سنكون قادرين على الاعتناء بالسحر الذي خلقته لسنوات عديدة وتكريمه" ، كتب جو في الرسالة.
وأنهى الرسالة بالحديث عن والد صوفي ورأيه في المنزل، وقال: "والد زوجتي بستاني متحمس للغاية، وقد أعجب بحديقتك النباتية أيضًا، وهي إشارة مهمة جدًا".