تحدثت بطلة مسلسل "Euphoria" باربي فيريرا عن سبب تركها المسلسل وقالت: "يكتب الكاتب سام، عن الأشياء التي يتعلق بها.

لا أعتقد أنه مرتبط بكات. أنا أحب كات، لذلك علي أن أسير في طريقي الخاص. في البداية قلت: يا إلهي، أنا فاشل. قالت عن خروجها من المسلسل: "أنا خاسرة. لقد كان شيئًا جيدًا حقًا".
عن سبب خروجها بعد الموسم الثاني، قالت: "لا أعتقد أنه كان هناك مكان تذهب إليه. أعتقد أن هناك أماكن كان من الممكن أن تذهب إليها. لا أعتقد أنه سيكون مناسبًا للعرض. لا أعرف ما إذا كان ذلك سيحقق لها العدالة، وأعتقد أن كلا الطرفين [ليفينسون وأنا] كانا يعلمان أنني أردت حقًا ألا أكون أفضل صديق سمين. وأضافت باربي: "لا أريد أن ألعب ذلك، وأعتقد أنهم لا يريدون ذلك أيضًا".
عن سبب شعورها بالرضا تجاه قرار الخروج : "لقد شعرت للتو، ربما يبدو الأمر كما لو أنني تجاوزت فترة الترحيب بي قليلاً؟ لذلك، بالنسبة لي، شعرت بالارتياح لأن أقول: "حسنًا، لا داعي للقلق بشأن هذا وكلانا لا نشعر بالقلق الشديد بشأن هذا،" لأنه أمر مرهق".
بسبب شائعات عن حدوث شيء ما في موقع التصوير بينها وبين سام أدى إلى حدوث صدع، أجابت باربي: "لذلك، بالنسبة لي، عندما يسألني الناس عن الموسم الثاني، عادةً ما يأتون إليّ بقول، لقد كنت نوعًا من الضحية للموسم الثاني وأنا دائمًا أقول: "لا، لا بأس، أعدك". . إنه جيد. أنا في الواقع لم أخرج من مكان التصوير. لقد التوي كاحلي مرة واحدة واضطررت إلى إجراء أشعة سينية. ربما هذا ما يقصدونه؟".