تحدثت الفنانة العالمية عن مواقع التواصل الإجتماعي وعن الفيلم الوثائقي الذي أصدرته بالإضافة إلى عن رغبتها في كنتابة كتاب قريباً إذ أغلبيت المشاهير يطلقون مذكراتهم على شكل كتاب، وهذا ما قالته.


عن نجاحها على مواقع التواصل الاجتماعي: "لم أهتم أبدًا بهذه الأشياء. أفترض أنني ممتن للمنصة، وأحب الاستمرار في استخدامها فيما أستطيع القيام به، ولكن الأرقام هي مجرد أرقام.
عما إذا كانت ستؤلف كتابًا:"أوه لا، لا أعرف. أنا لست حكيمة بما فيه الكفاية. لا أعتقد أنني أستطيع أن أفعل ذلك. ولكن هل هذا يعني أنه في يوم من الأيام لن أكون مهتمًا؟ لدي أشياء ممتعة أود أن أقولها ولكن ليس الآن.
في فيلمها الوثائقي "My Mind & Me":"كنت ضد ذلك بشدة. كانت هناك فترة طويلة جدًا من الوقت لم أكن أعرف فيها ما إذا كانت فكرة جيدة. أدركت، في نهاية المطاف، أنني في يوم من الأيام أردت أن أكون ممثلة لفترة من الوقت، ولم أكن أعرف ما إذا كان ذلك سيعرض الأشياء في حياتي للخطر. لا أعرف ماذا أفعل، أسمح للناس بالدخول إلى حياتي. ثم لحظة إصداره... لم يكن لدي أي خيار في تلك المرحلة. ولقد شعرت بالارتياح. شعرت وكأنه تم رفع وزن كبير. شعرت وكأنني يجب أن أقول أشياء كنت أحتفظ بها منذ سنوات. من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أشاهده. لن أشاهده مرة أخرى، لكنني فخور جدًا به. لم يكن من الممكن أن أكون أكثر حظًا بوجود الأشخاص الذين عملوا عليها معي".