غضب الفنان العالمي كريس براون من الفنانة تيناشي بعد التعليقات التي أدلت بها حول العمل معه، وكانت قد تعاونت معه في أغنية "Player" عام 2015، وقالت مؤخرًا إنها لا تعتقد أنه كان يجب أن يشارك في الأغنية.


وتحدثت تيناشي بصراحة خلال مقابلة في برنامج "The Zach Sang Show"، والتي وصفت خلالها أيضًا تعاونها مع آر كيلي بأنها لحظة "محرجة" في حياتها المهنية، وقالت: "لقد قمت حرفيًا بحجب أغنية آر كيلي من ذهني. لقد نسيت أنه موجود حتى. هذا غير واقعي لدرجة أن لدي أغنية مع آر كيلي. قالت: "هذا محرج للغاية".
وأثناء حديثها عن كريس، قالت: "لقد كانت تلك الأغنية التي أردناها جميعًا أن تكون هذه اللحظة الكبيرة، هذه الأغنية الكبيرة. لذلك أشعر أنهم كانوا يقولون في أذهانهم: "أنت بحاجة إلى الدعم". لقد كان أكبر فنان لديهم على الراديو الإيقاعي في ذلك الوقت. بالنسبة لي، قلت: حسنًا، هذه أغنية بوب. لذا، لا أشعر حقًا أنه ينبغي علينا تعيين كريس في هذا الأمر. هذا لا يحسب بالنسبة لي، لكنني لا أعرف".
وعلق كريس على الخبر: "سم 5 أغاني لتيناشي أو مت... الجميع ميتون"، قال، مما يعني أنه لا أحد يعرف موسيقى تيناشي.
وقال في تعليق آخر: "إنها مليئة بالشر. مهنة شاوتي غير موجودة. والأمر الأكثر إحراجًا هو أنها عملت مع كل هؤلاء الأشخاص ولم يتمكن أحد منا من إنقاذ حياتها المهنية".