لأول مرة منذ 10 سنوات، إجتمع أعضاء فرقة "NSYNC" المؤلفة من الفنان جاستن تمبرلاك وجي سي وجوي ولانس وكريس إلى المسرح معًا وصادف أنه نفس مسرح توزيع الجوائز الذي قدموا فيه آخر مرة منذ 10 سنوات.


واجتمعت "NSYNC" مجددًا في حفل توزيع جوائز "MTV Video Music Awards" لعام 2023، حيث قدمت جائزة أفضل موسيقى بوب في مركز "Prudential Center" في نيوارك، نيوجيرسي. كان لم الشمل هو المرة الأولى التي يكون فيها جاستن تيمبرليك وجي سي تشيز وجوي فاتون ولانس باس وكريس كيركباتريك معًا على خشبة المسرح منذ حفل توزيع جوائز "MTV Video Music Awards" لعام 2013.
وقال جوي فاتون بينما كان المشجعون يصرخون في المجموعة: "أردنا فقط أن نقول، شكرًا لكم MTV وخاصةً جميعكم يا رفاق. شكرًا جزيلاً لكم، كل واحد منكم، على دعمكم الدائم لفناني الموسيقى المفضلين لديكم!"
وقدمت "NSYNC" جائزة أفضل موسيقى بوب للفنانة تايلور سويفت، التي وصفها تيمبرليك بأنها "لا يمكن إيقافها" على خشبة المسرح، عن الفيديو الموسيقي لأغنية "Anti-Hero". حصلت سويفت على VMAs بعد أن ظهرت مذهولة بشكل واضح من لقاء لم الشمل على خشبة المسرح، وأعطت جميع أعضاء "NSYNC" الخمسة عناقًا كبيرًا، وإنتشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أعاد نشرها جاستن تمبرلاك.