كان الأمير هاري من بين الحضور الذي جاء لمشاهدة ليونيل ميسي، وهو يلعب مباراة كرة القدم مع ناديه الجديد إنتر ميامي مساء الأحد.

وقد تم تصوير الأمير هاري، وهو يطير فرحاً على المدرجات في إستاد BMO Stadium في لوس أنجلوس، حيث فاز فريق إنتر ميامي بنتيجة 3-1 على فريق Los Angeles FC.
ومن بين الوجوه الشهيرة الأخرى التي حضرت مباراة ميسي، ليوناردو دي كابريو، أوين ويلسون، جيسون سوديكيس، مغني الراب تايغا وسيلينا غوميز، حيث إنتشرت صورهم على نطاق واسع، بسبب ردات فعلهم الصادمة على حارس مرمى لوس أنجلوس جون مكارثي، الذي حرم ميسي من تسجيل هدف من مسافة قريبة.
يذكر أن دافيد بيكهام قال عن انضمام ميسي لنادي إنتر ميامي، إن الأمر كان حلماً، وأصبح حقيقة عندما تعاقد النادي مع اللاعب الأرجنتيني ميسي في تموز.
وقال بيكهام، وهو يقدم ميسي أمام الجمهور في ملعب النادي DRV PNK في فورت لودرديل، لشبكة ESPN: "قبل عشر سنوات، بدأت رحلتي لبناء فريق جديد للدوري الأميركي لكرة القدم. قلت حينها، إنني حلمت بجلب أفضل اللاعبين في العالم إلى جنوب فلوريدا، وإلى مدينة ميامي العظيمة. اللاعبون الذين شاركونا طموحنا لتنمية كرة القدم في هذا البلد... نحن سعداء جداً بوجودكم جميعاً هنا، للاحتفال بهذه اللحظة المذهلة". وأضاف: "إنه حقاً حلم أصبح حقيقة، للترحيب بليونيل ميسي في إنتر ميامي... مرحباً بك في العائلة".