شارك تشارلز سبنسر شقيق الأميرة ديانا منشورًا مؤثرًا اليوم الخميس بمناسبة ذكرى وفاتها.


ونشر إيرل سبنسر صورة مؤثرة من طفولته إلى جانب أخته الكبرى. بدا الثنائي الشقيقان لطيفين جدًا معًا، وقد بدت في الصورة الأمير الراحلة وقد وضعتذراعها بلطف حول كتفي أخيها بينما كانت ترتدي فستانًا صيفيًا جميلاً.
تميز الفستان الجميل الذي ارتدته ديانا بخطوط جميلة باللونين الوردي والأبيض وكمين منتفخين وياقة "بيتر بان" وردية اللون. في هذه الأثناء، كان تشارلز صغيرًا جدًا يتألق أمام الكاميرا مرتديًا شورتًا أزرقًا لامعًا رائعًا وقميصًا أزرق مطابقًا.
في حين أن تشارلز لم يدرج تعليقًا بجانب الصورة العائلية الخاصة، فقد توافد المعجبون على قسم التعليقات لمشاركة رسائلهم المدروسة معه.
ومن أكثر هذه التعليقات المؤثرة ما كتبه أحدهم :"صورة رائعة. كانت ديانا جميلة جدًا وأنا متأكد من أنها أفضل أخت كبرى أيضًا. لقد نشأت وأنا أحب ديانا كما فعل معظم هذا العالم. أنت تساعد في الحفاظ على طيبتها وروحها من خلال كونك الشخص الذي أنت عليه. شكرًا لك على ذلك"، وكتب آخر: "تعازي لك يا تشارلز، اليوم هو يوم لتذكر أن ديانا كانت أختك أولاً وقبل كل شيء، مهما كانت بالنسبة لنا جميعًا، وهذا هو الجانب الأكثر أهمية في هذا اليوم، الحب من نيوزيلندا".(ترجمة الفن)