كانت هناك شائعات تدور طوال العام مفادها أن بريسيلا بريسلي، زوجة الفنان الراحل إلفيس بريسلي وحفيدتها رايلي كيو كانا في نزاع حول التعامل مع ملكية الممثلة الراحلة ليزا ماري بريسلي، ولكن الآن تتحدث الأم لتوضيح الأمور.


في شهر كانون الثاني/يناير الماضي، اتخذت بريسيلا خطوات لتولي السيطرة على ملكية ليزا ماري وشككت في وثيقة منحت السيطرة لرايلي.
وتمت تسوية خلافهما في أيار/مايو، ثم كشفت بريسيلا عن تفاصيل اتفاقهما في شهر حزيران/يونيو.
تم تسمية رايلي "وريثة" للعقار والمالك الجديد لغريسلاند قبل بضعة أسابيع فقط، ثم شاركت أفكارها حول علاقتها الحالية مع جدتها.
الآن، قدمت بريسيلا تعليقات جديدة في مقابلة صدرت للتو، وقالت: "رايلي هي الآن منفذة الوصية". وأضافت:"أنا ورايلي على علاقة جيدة. لم نكن على علاقة جيدة أبدًا. كان هذا كله دعاية. هذا أمر خاص وليس شيئًا يمكن التلاعب به والقول إننا لا نتفق. في الواقع، سأتناول العشاء مع رايلي الليلة. نحن نفهم ما يجب القيام به. أنا هناك من أجلها. إنها تعرف ذلك. إنها تريدني هناك لكي أساعدها".
في نفس يوم إجراء المقابلة، نُشرت تعليقات رايلي، وقالت: "الأمور مع جدتي ستكون سعيدة. لم يكونوا سعداء أبدًا. لقد كانت جزءًا كبيرًا من خلق إرث جدي وجريسلاند. لقد كان حب حياتها. أي شيء قد يوحي بخلاف ذلك في الصحافة يحزنني، لأنها في نهاية المطاف، كل ما تريده هو أن تحب وتحمي جريسلاند وعائلة بريسلي والإرث.