لا شك بأن انفصال مغنية البوب الأميركية الشهيرة بريتني سبيرز عن زوجها سام أصغري قد تصدر عناوين الأخبار وشغل رواد وسائل التواصل.


وبينما التزمت بريتني سبيرز الصمت حيال طلاقها، أعلن أصغري الأمر في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي كاتباً:"بعد 6 أعوام من الحب والالتزام، قررنا أنا وزوجتي أن ننهي رحلتنا سوياً، سوف نتمسك بالحب والاحترام الذي نحمله لبعضنا وأنا أتمنى لها الأفضل دائماً".
أضاف: "الأمور السيئة تحصل في الحياة، والمطالبة بالخصوصية في هذه الظروف تبدو أمراً سخيفاً، ولكني أطلب من الجميع وبما فيهم الإعلام أن يكونوا لطفاء وأن يراعوا مشاعر الآخرين".
وقامت زميلتها مغنية البوب "بينك" بتقديم الدعم لـ بريتني وذلك عن طريق تغيير كلمات أغنيتها "Don’t Let Me Get Me"، حيث غنت "Sweet Britney Spears" بدلاً من السطر الأصلي "Tired of being Comparison to damn Britney Spears"، وذلك خلال غنائها في حفلها في محطة ديترويت يوم الأربعاء الماضي ضمن جولتها الغنائية.

وفي التفاصيل، قامت بينك خلال جولتها الغنائية في محطة ديترويت، 16 آب - أغسطس، بـ تغيير كلمات أغنيتها، حيث غنت "Sweet Britney Spears" بدلاً من السطر الأصلي "Tired of being Comparison to damn Britney Spears".