تعددت الشكوك بشأن انفصال النجمة العالمية ناتالي بورتمان عن زوجها الممثل الفرنسي بنجامين ميليبيد عندما ظهرت بورتمان من دون خاتم زواجها خلال حدث Angel City FC في مدينة سيدني اوستراليا، تزامنًا مع الذكرى السنوية الحادية عشرة لزواجهما في ٤ آب/أغسطس الحالي.


وكانت ناتالي التي اكتشفت خيانة زوجها لها مع مرأة من جنسية فرنسيّة تدعى كاميل إتيان تبلغ من العمر 25 عامًا، قد حاولت مرارًا إنقاذ زواجها من التفكّك عبر منح ميليبيد فرصًا لاعادة بناء الثقة بينهما ضمن شروط معيّنة، أبرزها الذهاب الى الطلاق مباشرة اذا ما اتضّح لها ارتكاب خطأ فادح آخر من قبل الزوج الذي قيل بحسب مصادر قريبة منه بأنّه يعمل بجهد لاستعادة ثقة شريكته عبر منحها كلمات المرور الخاصة بهاتفه المحمول، والامتناع عن الخروج من دون مرافقنها الدائمة.
وكانت بورتمان قد تعرّفت الى زوجها في العام 2009 اثناء مشاركتهما في فيلم "Black Swan" الذي عُرض في الصالات العام 2010، لتعود فتتعاون معه سينمائيًّا سنة 2018 في فيلم Vox Lux ، حيث قام بتصميم رقصات الفيلم الذي جسّدت فيه بورتمان دور نجمة البوب سيليست. وقد استمرّ زواج الثنائي 11 عامًا أنجبا خلاله طفلَيهما، أليف (11 عامًا) و أماليا (6 أعوام).