شغل الحارس الشخصي للنجمة الأميركية الشهيرة بيونسيه الناس وأصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً بعد قيامه بحركة جرى توثيقها بالفيديو بعد تقديمها أداءً غنائيًّا واستعراضيًّا متقنًا في حفلها الأخير ببوسطن، ضمن جولتها التي تحمل اسم Renaissance.


وقد انتشر مقطع فيديو كالنار في الهشيم على السوشيال ميديا جذب الانتباه للحارس الشخصي لـ بيونسيه ويظهرها وقد أنهت الغناء لكن حالة من الصمت سادت الحضور فتفاعل حارسها الشخصي بابتسامة كانت السبب وراء تداول المتابعين للمقطع المصور بشكل واسع على مواقع التوصل الاجتماعي، كما أن الفتيات بدأن يتساءلن عن هويته ويبحثن عنه في محرك البحث بسبب إعجابهن به ليتبين أن اسمه جيمس بلازا لاعب كمال أجسام محترف، وشارك في العديد من المسابقات العالمية وفاز بها.
وكان جيمس نشر صورة له من الجيم قبل التحاقه بجولة بيونسيه الغنائية، وعلق عليها: "أرغب في التنافس هذا العام، لكن الابتعاد عن العمل معظم العام يعني أن هذه اللياقة البدنية يجب أن تستمر في الوقت الحالي"، ولدى بلازا العديد من الصور والفيديوهات وهو يؤدي التمارين الرياضية اليومية في النادي الرياضي.
وتتستكمل بيونسيه جولتها الغنائية التي بدأتها في العاشر من شهر أيار الماضي إلى السويد، وستمتد حتى الأول من شهر أكتوبر المقبل.