أفادت عدد من التقارير الصحافية الغربية عن انفصال المليارديرة ونجمة تلفزيون الواقع الأميركي، كايلي جينر، عن حبيبها الممثل تيموثي شالاميت.


وأضافت التقارير نفسها أن الانفصال جرى في هدوء لكن لم يكشف أي من الطرفين سبب الانفصال الذي حصل بعد أيام فقط من مهاجمة الرابر الأميركي ترافيس سكوت ووالد أبناء كايلي لها في إحدى أغنيات ألبومه الجديد وبالتحديد تحديدا أغنية "Meltdown".، بسبب مواعدتها لـ تيموثي شالاميت، التي جاء في كلماتها :"لن تجدي نيراناً ساخنة مثلي، حرق رياضي مثل السعرات الحرارية، ابحثي عن شعلة أخرى / ساخنة مثلي".
وكانت كايلي جينر البالغة 24 عاما، للمرة الأولى كشفت عن معاناتها مع اكتئاب ما بعد الولادة، عندما شاركت تجربتها مع الاكتئاب بعد ولادة ابنها الثاني"وولف"، في فيديو عبر خاصية القصة في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي.
وكتبت: "أردت فقط أن أقول للأمهات أن تجربتي مع ما بعد الولادة لم تكن سهلة أبدًا عقليًا وجسديًا وروحيًا، خاصة هذه التجربة، فهي كانت أصعب مما كانت عليه مع ابنتي الأولي، الموضوع جنوني، ولم أرد أن أعود لحياتي الطبيعية من دون قول ذلك، خاصة وأن البعض يستهين بموضوع اكتئاب ما بعد الولادة، من الطبيعي أن لا أكون بخير مع هذه التجربة، ودائمًا ما أذكر نفسي أن عليّ التوقف عن الضغط علي نفسي.. وأذكر نفسي دائما بأنني صنعت إنسانًا كاملًا، ولدًا جميلًا يتمتع بصحة جيدة ".