كشفت النجمة الاميركية المكسيكية ذات الاصول اللبنانية سلمى حايك عن السبب الوحيد وراء مظهرها الشاب بعد استبعاد البوتوكس والفيلر والجراحات التجميلية.


وكانت سلمى البالغة من العمر 56 عاماً التي لا تظهر عليها علامات التقدم في السن، في حديثها إلى بودكاست كيلي ريبا، قد سُئلت عما إذا كانت قد استخدمت مادة البوتوكس، فكان ردها "لا". وبدلاً من ذلك، تنسب الفضل إلى التأمل في مظهرها الذي يتحدى سنها.
وأشارت سلمى : "بسبب الكثير من الألم في جسدي والمشكلات الصحية، طورت بطريقة ما هذا التأمل الغريب الذي أواصل تطويره"، مشيرة إلى مشاكل في رقبتها ووركها وكاحليها.. وأضافت "يمكن القيام بذلك لساعات لأنك لا تشعر بالوقت، وهو ممتع للغاية لأنه ليس كما لو كنت تجلس هناك ولا تفكر في أي شيء، إنه في الواقع يشعرك بالطاقة وهي تتحرك وترقص بداخلك".
وعندما سُئلت عما إذا كانت تتبع روتيناً معيناً أو تستخدم تطبيقات التأمل مثل Calm أو Headspace، قالت سلمى إنها لا تتبع روتيناً معيناً وأن هذا كله من ابتكارها الخاص، بحسب صحيفة سومرسيت ليف.
ونصحت سلمى بالذهاب إلى غرفة هادئة، والجلوس وتشغيل الموسيقى التي لا تستمع إليها عادةً، ثم تشرح "اشعر باهتزاز الموسيقى، استخدم خيالك للقيام بأشياء غريبة.. الشيء الوحيد الذي يناسبني كثيراً هو أنني بدأت أتخيل أنني أتنفس من خلال أذني".
واضافت: "إذا كنت جالساً.. اشعر باهتزاز الموسيقى على الأرض.. دعها تلمسك. دعها تتفاعل مع اهتزاز جسمك. إذا كنت بحاجة إلى التحرك، تحرك.. اجر في مكانك، ولكن دون أن يراقبك أحد، أغمض عينيك حتى تدخل إلى عالمك الداخلي. ولا يكون لديك أي تحفيز خارجي".
ولكن، تعترف سلمى بأن هذا لن ينجح مع الجميع. وأضافت "عليك أن تحتفل بتفردك ويتغير تفردك كل يوم وكل ثانية.. في نهاية اليوم، الأمر يتعلق قضاء الوقت مع نفسك والاستمتاع بصحبتك الخاصة".