حصدت أغنية فاطمة للفنان المغربي الاسباني إيمار حبيبي نجاحا كبيرا، حيث حققت نسبة مشاهدات عالية على اليوتيوب خلال فترة وجيزة ، وصلت إلى قرابة مليون مشاهدة.


الأغنية شهدت تفاعل كبير من قبل الصحافة الإسبانية التي أشادت بالعمل و الذي سهر على إنجازه فريق عمل عالمي يتكون من أسماء وازنة في المجال الفني
وتتحدث أغنية فاطمة عن قصة حب بين ثقافتين متقاربتين وهي المغربية والإسبانية، حيث تعود بالشخص إلى حقبة الأندلس، من خلال المزيج بين الموسيقى المغربية و الفلامينكو التي عمل الفنان ايمار على ادماجها في هذا العمل الفني.
ولقيت هذه الأغنية أصداء إيجابية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اشادوا بكلمات الأغنية وبألحانها، فيما آخرون وجهوا رسائل تحفيزية ل Aimar .
ويشار إلى أن ايمار هو فنان مغربي اسباني، ولد في مدينة ماربيا بإسبانيا، ونشأ في بيئة موسيقية تمزج بين الفلامنكو و الموسيقى المغربية، واستهل مشواره الفني في 10 سنوات من عمره، ولفت انتباه فنانين بارزين في اندلسية عند بلغوه سن 16عاما.
وكما وضع ايضا بصمته في العالم العربي، وذلك من خلال تقديمه لمجموعة من العروض في مجموعة من المهرجانات بمختلف الدول العربية مثل المغرب، والإمارات، ومصر، إلى جانب تعاونه مع ابرز الفنانين في مجموعة من الأنماط
الموسيقية انطلاقا من موسيقى الراي حتى الموسيقى المصرية.
وحصل ايمار هذا الصيف، على فرصة مثيرة للإهتمام، من أجل افتتاح حفلات روميو سانتوس في مركز WiZink في مدريد وفي مهرجان Oasiss Marbella.
وتجدر الإشارة، إلى أن الفنان المغربي الاسباني ايمار، يملك مجموعة من الأغاني التي لقيت نجاحا كبيرا، من خلال تحقيقها لنسب مشاهدات عالية.