يتحدث الممثل جيمي فوكس لأول مرة بعد الوعكة الصحية الذي تعرض لها، وتناول الممثل البالغ من العمر 55 عامًا مخاوفه الطبية، كل ذلك أثناء فضح بعض الشائعات حول ما حدث، كما قدم الشكر لبعض الأشخاص المميزين في حياته الذين كانوا بجانبه في كل شيء.


وبدأ جيمي في البداية بتوجيه الشكر للمعجبين والأصدقاء على جميع الرسائل التي تلقاها حتى الآن، وقال: "لا أستطيع حتى أن أخبرك إلى أي مدى استغرقتني وكيف أعادني ذلك". وقال بينما لم يذكر ما هو الرعب، يعترف جيمي أنه مر بشيء لم يكن يعتقد أنه سيمر به".
وتابع: "كان الكثير من الناس ينتظرون التحديثات ولكن لأكون صادقًا، لم أكن أريدكم أن تروني هكذا ... لم أكن أريدكم أن ترمني وأنابيب تنفد مني وتحاول معرفة ما إذا كنت سأفعل ذلك".
كما أعطى الفضل لأخته وبناته الذين قال: "أنقذوا حياتي. لم يتركوا أي شيء وحماوني. آمل أن يكون هذا ما يمكن أن يحصل عليه الجميع في لحظات مثل هذه".
وانتهز جيمي أيضًا الفرصة لفضح بعض الشائعات حول ما حدث، والتي تضمنت أنه أصبح الآن أعمى ("العيون تعمل على ما يرام") ومشلول.
وأضاف: "ذهبت عبر الجحيم والعودة وكان طريقي إلى الشفاء يحتوي على بعض الحفر أيضًا". قال: "أنا أعود وتمكنت من العمل".
ثم شكر جيمي الجميع مرة أخرى على كل الدعم: "أحب كل الحب الذي حصلت عليه ..." قال: "إذا كنت تراني في الخارج وفي كل حين أنفجر في البكاء، كان الأمر صعبًا. كنت مريضا ، والآن لدي ساقاي تحتي ".