إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو للممثلة التركية نسرين جواد زادة أثناء تواجدها على شاطئ البحر، وإستمتاعها بأشعة الشمس، وصفه البعض بالجريء للغاية.


وظهرت نسرين، وهي متمددة على الأرض بهدف أخذ حمام شمس، وقد خلعت الجزء الأعلى من ملابس السباحة بشكل تمام، وتاركة جسمها يظهر بشكل واضح، الأمر الذي أثار صدمة الأشخاص المحيطين بها.
من ناحية ثانية، وجهت إنتقادات عديدة للممثل التركي بورا أكاش بعد ظهوره بمقطع فيديو مع زميلته نسرين جواد زادة، في عيد ميلاد الممثل التركي أوراز كايجيلار أوغلو.
وفي الفيديو، ظهر الممثل وهو يضع أوراق النقود في فستان نسرين، في منطقة الصدر وارتسمت على وجهه تعابير وصفها البعض بـ"الوقحة".
وبسبب هذا الفيديو، إضطر بورا لتوجيه الإعتذار لزوجته، حيث كتب عبر حسابه الخاص: "كان الفيديو، الذي التقط العام الماضي، في المنشور الذي أعدته نسرين لعيد ميلاد أوراز سخيفًا ومؤسفًا. لا اعرف لماذا هذا الفيديو. قد لا يكون الأمر واضحًا من مزاجي وسلوكي أو الجزء المحدد من الفيديو، لكنها كانت مزحة بيننا. وإلا فلماذا أضع لها النقود؟ أنا غير سعيد لأن هذا أصبح مشكلة بالنسبة لزوجتي التي شارفت على الولادة. كان يجب أن يكون الموضوع هو عيد ميلاد أوراز فقط. أعتذر لزوجتي، أوبن، عن هذه المشاعر السيئة التي خلقتها الصورة. وأود أن أعرب عن استيائي للأشخاص الذين يحكمون علي في هذه القضية".