انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لأغنية بابا فين، بصوت مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت، بتقنية الذكاء الإصطناعي.


وأثارت الأغنية جدلًا، وانتشرت بشكل واسع، بعد أن أعلن ترافيس عن حفله في الأهرامات، وبدأ رواد المواقع بالسخرية منه.
​​​​​​وكان ترافيس سكوت أعلن عن حفل جماهيري له جديد في الأهرامات، لكي يحتفل باطلاق ألبومه الجديد "يوتوبيا"، و كان من المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة الموافق 28 تموز، وطرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر في فئتين، وجاءت أسعار التذاكر الأولى Premium بـ 4 آلاف جنيه، والثانية VIP Golden Circle بـ 6500 جنيه، وتم نفاذها خلال أقل من نصف ساعة من فتح باب حجز التذاكر.
وأعلن المتحدث بإسم نقابة المهن الموسيقية محمد عبد لله ، عن إلغاء تصريح حفل ترافيس سكوت في مصر، قائلً: "إن الجهة الخاصة بإصدار تصريح حفل ترافيس سكوت تكون أولًا من الجهات الأمنية المختصة ثم موافقة النقابة، مبينا أنه حتى الآن لم تأت موافقة الجهات الأمنية لإقامة الحفل في الموعد المحدد.
وأضاف محمد عبدالله: "تصاريح حفلات الأجانب تكون مشروطة بموافقة الجهات الأمنية المختصة أولا ثم موافقة النقابة، وفي حال رفض الجهات الأمنية الحفل النقابة ستقوم بإلغاء ترخيص الحفل على الفور، النقابة في انتظار الجهة الأمنية وموقفها من إقامة الحفل، ومن ثم هنشوف قرار النقابة في نقطة التصريح بالحفل".