يبدو أن الفنانة الأميركية بيبي ريكسا قد انفصلت عن حبيبها وأعلنت عن الخبر من خلال مشاركة متابعيها رسالة نصية تلقتها منه، وجاء بها: "يا.

لم أقل إنك لست جميلة ولم أقل إنني لم أحبك. في الواقع، لقد قلت كم أنت جميلة ومقدار ما أحببتك".
وتابع: "لكنني كنت أقول دائمًا إنني سأكون صادقًا معك وأن وجهك كان يتغير، لذا قلت إنها كانت ... هذه هي المحادثة التي أجريناها وأنت سألتها".
وأضاف: "لأنني أهتم، هل تفضلين أن أكذب عليك؟ لقد اكتسبت 35 رطلاً من الواضح أنك اكتسبت وزناً وتغير وجهك؟ واصل: "هل يجب أن أتظاهر فقط أنه لم يحدث وأن الأمور على ما يرام؟ تعالي، لقد اكتسبت 3 أرطال وأنت تدعينني بالسمين. هذا لا يعني أنك لا تحبيني".
وتابع: "إذا كنت تحاولين العثور على أسباب للانفصال، فهذا أمر منطقي ... لكنه ليس السبب الحقيقي. إذا كنت غير راضية عني / على نفسك / عن الحياة ولا تري مستقبلًا معنا، فهذا جيد وهذا هو السبب. لا تستخدمي شيئًا من هذا القبيل لتسليح غضبك أو قلقك أو أي شعور بعدم الأمان قد يكون لديك ".
واختتم حديثه قائلاً: "أنت تعلمين أنني وجدتك دائمًا جميلة وأحبك بغض النظر عن أي شيء. أعتقد أنه من المهم بالنسبة لك أن تفكر في الأشياء وتدون الأشياء، وتتحدث إلى معالج وأن تفعل شيئًا للتراجع للوصول إلى جذر المشكلة. يُرجى إعلامي إذا كنت ترغب في التحدث إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الوضوح. أحبك".