نشر نجم الكرة الإنجليزية والممثل حديثاً ديفيد بيكهام منذ قليل، صورة على حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي تجمعه بأسطورة كرة القدم الارجنتينية ليونيل ميسي وعلق بيكهام :"الأحلام أصبحت حقيقة.

. شكرًا" ، وذلك بعد الاعلان الرسمي عن امضاء ليونيل ميسي عقداً مع نادي إنتر ميامي الأميركي الذي يملكه بيكهام .
​​​​​​والجدير بالذكر ان ديفيد بيكهام أسطورة إنجلترا ومانشستر يونايتد، ومالك نادي إنتر ميامي الأميركي، قال أن الفصل التالي لناديه سيبدأ مع وصول ليونيل ميسي.
وعلق: "الفصل التالي من قصتنا يبدأ هنا، قبل عشرة أعوام، عندما بدأت رحلتي لبناء فريق جديد في ميامي، قلت إني أحلم بجلب أعظم اللاعبين في العالم الى هذه المدينة الرائعة لاعبون يشاركوني الطموح”.
وأضاف: "اليوم تحقق هذا الحلم لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بانضمام لاعب من طراز ليو إلى نادينا لكني أيضاً سعيد جداً بترحيب صديق وشخص مذهل وعائلته الجميلة في ميامي”.
ومن جهة اخرى كان للنجم ديفيد بيكهام تجربة في السينما في فيلم"King Arthur"، وتعرض للنقد لطريقته في التمثيل معتبرين أنه ممثل غير جيد. فخلال الفيديو القصير الذي طرحته الشركة المنتجة آنذاك للترويج للفيلم ظهر بيكهام وهو يمثل بدون مشاعر ونظرته متجمده، وكأنه يرتجل الحوار، ولم يسلم مخرج الفيلم جاي ريتشي الزوج السابق لمادونا من الانتقادات بسبب اختياره لديفيد لأداء هذا الدور الصعب في أول تجربة سينمائية له. وكان الفيلم هو أول تجربه لبيكهام علي شاشة السينما عام 2017 وشارك ديفيد البطولة كل من تشارلي هونام، واريك بانا، إخراج جاي ريتشي.