تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر طلاق الفنان العالمي جاستن بيبر عن زوجته عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين بيبر، وتصدر الترند بعد أن أصبح حديث الجمهور.


ورداُ على هذه الإشاعات ولنفيها، قامت عارضة الأزياء العالمية، بنشر مجموعة صور له برفقة أصدقائهما ووبرفقته عبر خاصية القصص القصيرة ووضعت عارضة الأزياء بهذه الطريقة، حداً لشائعات الانفصال.
تضع هايلي بيبر الأمور في نصابها الصحيح بشأن الدراما المفترضة بين الفنانة العالمية سيلينا غوميز ونفسها.
العارضة الآن متزوجة من حبيب سيلينا السابق الفنان جاستن بيبر، وغالبًا ما يتكهن محبيهما أنه على خلاف.
والآن، هايلي تكشف الحقائق مع الإعلامية إميلي تشانغ حول السرديات الملتوية.
قالت تشانغ: "هناك بعض الدراما المستمرة بينك وبين شخص مشهور". وتواصلت معها قائلة:"إنك تلقيت تهديدات بالقتل وطلبت من معجبيها التوقف".
أجابت هايلي: "لا أعتقد أن هذا يتعلق بي، هايلي بيبر وسيلينا جوميز. لا يتعلق الأمر بهذا التأليب بين امرأتين والانقسام بين امرأتين. إنه يتعلق بالكراهية الحقيرة والمثيرة للاشمئزاز التي يمكن أن تأتي من روايات مختلقة وملفوفة ومستمرة بالكامل. يمكن أن يكون ذلك خطيرًا حقًا ".
وتابعت: "وأعتقد أنها فرصة للوقوف حقًا من أجل الجمع بين الناس وعدم التوافق مع نوع الانقسام الذي تسبب فيه لأنني لست على ما يرام مع نوع الانقسام الذي تسبب فيه. لا أحب هذه الفكرة الكاملة عن فريق هذا الشخص وفريق هذا الشخص، أنا لست معنية بذلك. أريد أن أكون قادرة على جمع الناس معًا. وأعتقد أن هذه كانت لحظة مهمة حقًا للناس ليروا أنه يمكنك فعل ذلك ويمكنك جمع الناس معًا ولا يجب أن يكون الأمر متعلقًا بهذه الطبيعة الانقسامية ".
وعلقت إميلي قائلة: "إنها قصة قديمة محبطة. امرأتان ضد بعضهما البعض. على رجل؟ "
وافقت بيبر: "بسبب رجل؟ مريع. أنا أكره ذلك. لقد كرهته منذ البداية. وأعتقد أن هذا النوع من الأشياء يعود إلى مجرد إساءة فهمها عندما يكون الأمر مرارًا وتكرارًا. لا مشكلة. إنه لأمر محبط للغاية أن الناس ما زالوا يتصرفون بهذه الطريقة تجاه الرجل. إنه العالم الذي نعيش فيه للأسف ".