أطلقت النجمة الأميركية بيلي إيليش آخر أعمالها الغنائية وهو عبارة عن الأغنية الرسمية لفيلم Barbie وتحمل عنوان :?What Was I Made For وذلك على يوتيوب على طريقة الفيديو كليب.


وبدت بيلي بشعر أشقر يشبه شعر باربي وقد ربطتته إلى الوراء على شكل ذيل حصان وقد ارتدت فستاناً"ريبترو" بأزرار كبيرة من النصف العلوي وصولاً إلى الياقة وجاء باللون الأصفر واعندت قرطين متدليين صفراوين.
وقد علقت بيلي على طرح الأغنية شارحة في تعليق مطول على صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي قائلة :"What I Was Made For" تم إصدار أغنية باربي (والفيديو) الآن.
أضافت :"في كانون الثاني (يناير) أظهر لي كل من غريتا وفينياس لقطات من بعض المشاهد غير المكتملة من الفيلم ؛ لم يكن لدينا أي فكرة عما يمكن توقعه أبداً ... كنا متأثرين جدًا ... في اليوم التالي كنا نكتب ولم نتمكن من الصمت حيال ذلك ، انتهى الأمر بكتابة الأغنية بأكملها تقريبًا في تلك الليلة. لكي أكون صادقة معكم ، يبدو أن كل هذا حدث في وقت كنت في حاجة إليه حقًا. أنا ممتنة جدًا لذلك".
وختمت :"هذا الفيديو يجعلني أبكي .. إنه يعني لي الكثير وآمل أن يعني لكن نفس القدر. ليس لدي الكثير لقوله بخلاف ذلك ، أعتقد أنه سيتحدث عن نفسه: استمتعوا".(ترجمة الفن)