أثار "King the Land"، وهو مسلسل كوميدي رومانسي كوري جنوبي يتم بثه عالميًا على منصة Netflix ، غضبًا عند المشاهدين العرب، بسبب شخصية عربية يؤديها الممثل الهندي أنوبام تريباثي، حيث يظهر الأمير سمير وهو يرتدي الزي العربي التقليدي ويجلس في ملهى ليلي ،ويشرب الكحول وتحيطه النساء.

وتم تصويره على أنه متعجرف ومغازل وثري للغاية، ما دفع الجماهير إلى اتهام المنتجين بالترويج للصور النمطية المسيئة وغير العادلة للعرب.
وفي أحد المشاهد، يصل الأمير إلى أحد الفنادق، ويُقدم له هدية من سوار عقدة كوري تقليدي باللون الأخضر لأنه، كما تقول شخصية أخرى، "يرتبط اللون الأخضر بالوفرة والقداسة والجنة في العالم العربي"، كما تم انتقاد قرار اختيار ممثل هندي لأداء شخصية عربية.
وردًا على الانتقادات، قال صانعو العرض إنه "لا توجد نية للتهكم على ثقافة معينة أو تشويهها" وإن فريق الإنتاج "يحترم الثقافات المختلفة"
وفقًا لمخططات المنصة، يعد "King the Land" حاليًا ثاني أكثر العروض مشاهدة على المنصة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وأصدرت اليوم الشركة المنتجة "jtbc " بيان اعتذار من العرب جاء فيه :
"نود أن نعرب عن اعتذارنا العميق والصادق للتسبب في إزعاج غير ضروري لمشاهدينا دون مراعاة الثقافات الأخرى القيمة على الرغم من أننا لا نعتزم تصوير أو تشويه أي بلد أو ثقافة معينة في هذه العملية. لقد كان إدراكنا الحاد أنه كان هناك نقص في الفهم والخبرة والاعتبار للثقافات الأخرى. سنبذل قصارى جهدنا للمضي قدمًا لإنشاء محتوى يمكن لأي شخص الاستمتاع به، بغض النظر عن المكان الذي ينتمون إليه، ونوع الثقافة التي لديهم.
سنلقي نظرة شاملة على جزء الفيديو الذي تم اعتباره مشكلة، وسنبذل قصارى جهدنا للتأكد من اتخاذ الإجراءات الصحيحة. نحن نعد مشاهدينا بصدق بأنه سيتم إيلاء المزيد من العناية على الطريق، حتى لا يكون هناك أي إزعاج في مشاهدة المحتوى الخاص بنا".