بدأت قصص الحب الأكثر ديمومة في هوليوود من مكانها، منها قصة حب همفري بوجارت ولورين باكال، اللذين وقعا في حب بعضهما البعض في Port of Anguish في عام 1944، أو كلارك جابل وكارول لومبارد، اللذان كان أول لقاء لهما في فيلم A Bad Boy .في عام 1932. فلا يختلف الأزواج المشاهير اليوم، أشهر من التصوير تليها جولات ترويجية طويلة تميل إلى تحويل الرومانسية التي تظهر على الشاشة إلى علاقات حب حقيقية، اخترنا اليوم لكم اجمل 5 قصة تعارف :

بينيلوبي كروز وخافيير بارديم :

​​​​​​​التقى الزوجان الحائزان على جائزة الأوسكار لأول مرة في عام 1992 في موقع تصوير الفيلم الإسباني جامبون جامبون ، لكن علاقتهما الرومانسية لم تبدأ إلا بعد تصوير فيكي كريستينا برشلونة ، بطولة سكارليت جوهانسون وريبيكا هول في عام 2008 بعد الابتعاد عن الأنظار لمدة عامين. ، تزوجا في عام 2010 ولديهما طفلان ، ابن اسمه ليو وابنة لونا . قاموا بدور البطولة في تسعة أفلام معًا ، كان آخرها فيلم Pablo Escobar biopic Escobar (2017) والإثارة النفسية Everybody Knows (2018).

نيكول كيدمان وتوم كروز:

​​​​​​​

عندما رأت نيكول كيدمان توم كروز للمرة الأولى ، قامت بتجربة أداء لفيلم الحركة أيام الرعد (1990): وقالت : "اعتقدت أن فكّي سينخفض" تشرح لمجلة People . "أتذكر أنني دخلت ، كنت متوترة للغاية ، ورأيته في سيارته بورش. فكرت ،" لا توجد فرصة أنه مهتم بفتاة مثلي ". لكن نيكول كيدمان، التي كانت آنذاك ممثلة أسترالية شابة واعدة ، تمكنت من الحصول على الدور الذي تلعبه أمام أحد نجوم هوليوود في ذلك الوقت. كان الحب من النظرة الأولى ، تزوج الزوجان عشية عيد الميلاد عام 1990. وكانا يلعبان معًا في فيلمين آخرين: الفيلم الرومانسي Horizons Distant في عام 1992 وفيلم Stanley Kubrick 's Eyes Wide Shut في عام 1999. انفصلا في عام 2001.

جينيفر لوبيز وبن أفليك :

كانت جينيفر لوبيز وبن أفليك ، المعروفين باسم "بينيفر" ، أحد الأزواج الخارقين في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. التقيا في موقع التصوير الكوميدي الرومانسي Troubled Love في عام 2003 ، وشرعا في قصة حب أكسبتهما ضجة لا هوادة فيها. ينخرط الزوجان ، ويظهر بن أفليك مع جينيفير من مقطع الفيديو الموسيقي . لقد عملوا معًا في فيلم الأب والابنة في عام 2004. بعد 18 شهرًا في دائرة الضوء ، ألغوا زواجهم وذهبوا في طريقهم المنفصل.


راشيل ماك آدامز وريان غوسلينج:


أوضحت راشيل ماك آدامز لمجلة InStyle في عام 2010 : "عادةً ما أترك كل جلسة تصوير مع علاقات جديدة ، بعضها في حالة حب ، والبعض الآخر ليس كذلك". أكثر قصة حب غزيرة من علاقاتها التي تظهر على الشاشة هي تلك التي كانت مع Ryan Gosling ، التي لعبت معه دور البطولة في عام 2004 فيلم عبادة ، لا تنسى أبدًا . يقال أنه في بداية الفيلم ، كان للزوجين الممثلين اختلافات فنية ، راشيل ماك آدامز وريان غوسلينج كانا يعملان ويتوقفان حتى عام 2008. لكن لحظة واحدة على وجه الخصوص صاغت مكانتهما كزوجين هوليوود الخارقين: الوقت الذي أعادوا فيه إنشاء مشهد التقبيل الشهير من فيلم Never Forget على مسرح MTV. 2005 .

أنجلينا جولي وبراد بيت:

كان ذلك خلال صيف عام 2004 ، أثناء تصوير فيلم التجسس Mr. & Mrs. Smith. الذي التقى به براد بيت وأنجلينا جولي . اعترفت أنجلينا جولي في مقابلة عام 2008 مع نيويورك تايمز بأنهم وقعوا في الحب. في ذلك الوقت ، كان براد بيت لا يزال متزوجًا من جينيفر أنيستون ، ودفعت شائعات علاقته مع أنجلينا جولي متجر Kitson في لوس أنجلوس لإطلاق قمصان Team Jolie و Team Aniston. طلق جينيفر أنيستون وبراد بيت في عام 2005 ، وأنجلينا جولي أعلنت أنها كانت تتوقع طفلًا من براد بيت في عام 2006. وتزوج الزوجان في عام 2014. وفي خلال عشر سنوات ، أنجبوا ستة أطفال ، مادوكس وباكس وزهرة وشيلوه وفيفيان ونوكس - وتعاونا مرة أخرى من أجل فيلم 2015 Sea View . وعام 2016 اتهمت أنجلينا زوجها براد بيت بالإساءة العاطفية والبدنية لها ولأطفالهما، مما دفعها لتقديم طلب للطلاق منه​​​​​​​