لا تشعر زوجة الفنان الأميركي كيفين جوناس، دانييل جوناس أحيانًا بأنها جزء من الفرقة عندما يتعلق الأمر زوجاتهم.


وقالت الشخصية التلفزيونية، المتزوجة من كيفن جوناس، إن لديها علاقة "حب كره" مع شهرة زوجها، مشيرة إلى أنه يمكن أن يكون لها تأثير على نظرتها لنفسها مقارنة بزوجة شقيقه الممثلة الهندية بريانكا شوبرا والممثلة البريطانية زوجة شقيقه جو جوناس، صوفي تيرنر.
وقالت دانييل: "أشعر وكأنني ممزقة. وجدت مثل مكاني فيه، لأن الصبيان تزوجا من ممثلات، والجميع يعرفهما. وأنا أشعر وكأنني دانييل وحسب، وهذا صعب".
انضم كيفن إلى دانييل، وأعرب أيضًا عن مشاعر مماثلة للمقارنة مع هذين الأخوين الأصغر سناً، وقال: "أعتقد أن الجميع يستمعون ويقولون، ما الذي تتحدث عنه ؟! لكن أنا؟ أشعر بهذه الطريقة أيضًا"، وأضاف: "نيك وجو، صحيح؟ لديهما مسيرتهما المنفردة، والأفلام، وكل هذه الأشياء. يبدو الأمر كما لو أن كل شخص يجب أن يجد مكانه ... بغض النظر عن الموقف، أليس كذلك؟ أعتقد أننا نتواصل ونتحدث من خلاله".
لكن ضغط الظهور في أعين الجمهور له تأثير على دانييل، وتابعت قائلة: "إنه أيضًا كما لو كنت من المشاهير في الخارج لأنني تزوجتك. وهذا هو المكان الذي يبدو فيه، أريد أن يكون لدي شيء آخر باسمي أيضًا. لذلك عندما أكون مع الفتيات الأخريات ، أشعر بأقل من بعض الأحيان. إنه أمر غريب".