قالت الفنانة العالمية بريتني سبيرز إن أحد حراس الأمن الذين كانوا يحمون لاعب كرة السلة الفرنسي فيكتور ويمبانياما في لاس فيغاس يوم الأربعاء، صفعها على وجهها.


وأكدت شرطة لاس فيغاس أنه تم استدعاؤها إلى مكان الحادث في فندق أريا بشأن التحقيق في القضية، لكن لم يتم إجراء أي اعتقالات.
وقالت سبيرز في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الحادث كان "تجربة مؤلمة" لم تكن مستعدة لها، وبدوره قال ويمبانياما إنه لم يرَ ما حدث.
وكان اختيار أفضل لاعب في الدوري الاميركي للمحترفين البالغ من العمر 19 عامًا في لاس فيجاس قبل أول مباراة له في الدوري الصيفي عندما زار مطعمًا في أريا، في جنوب لاس فيجاس بوليفار ، حيث قالت سبيرز إنها رصدته.
وقالت "قررت الاقتراب منه وتهنئته على نجاحه. كان صوته مرتفعًا جدًا، لذلك قمت بضربه على كتفه لجذب انتباهه".
وزعمت سبيرز أن أحد حراس الأمن الذي يحمي ويمبانياما ضربها على وجهها بظهر يده، مما تسبب في سقوط نظارتها وكادت تسقط على الأرض.
وقال ويمبانياما: "لم أستطع التوقف. كان هذا الشخص يناديني،" سيدي ، سيدي "، وأمسك بي ذلك الشخص من الخلف. لم أر ما حدث لأنني كنت أسير بشكل مستقيم ولم أتوقف. أمسك بي هذا الشخص من الخلف، وليس على كتفي، أمسكت بي من الخلف".
وأضاف: "أنا أعرف فقط أن الأمن دفعها بعيدًا. لا أعرف مدى القوة لكن الأمن دفعها بعيدًا. لم أتوقف للبحث حتى يمكنني الدخول والاستمتاع بعشاء لطيف".
قالت سبيرز إنها أرادت "حث الناس على أن تكون قدوة" وشكرت إدارة شرطة لاس فيغاس على دعمها.