تضع الممثلة الأميركية جينيفر لورانس الأمور في نصابها الصحيح بشأن التكهنات بأنها والممثل الاسترالي ليام هيمسوورث كانا على علاقة عابرة عندما كان يواعد الفنانة العالمية مايلي سايرس، إذ لعبت لورانس دور البطولة مع هيمسوورث في سلسلة "Hunger Games" وكانت شخصيتاهما في السلسلة على علاقة، أما في الحقيقة فكان هيمسوورث على علاقة متقطعة مع سايرس.


عندما أصدرت سايرس أغنيتها "Flowers" في وقت سابق من هذا العام، اعتقد العديد من معجبيها أن الكلمات كانت تدور حول انفصالها عن ليام. في مقطع الفيديو الخاص بالأغنية، تفتحها مرتدية فستانًا ذهبيًا معدنيًا بغطاء للرأس.
يعتقد البعض أن الزي كان بمثابة تلميح لورانس، حيث بدا مألوفًا بالنسبة للذي ارتدته في العرض الأول لفيلم "Hunger Games" في عام 2012. نظرًا لأن السلسلة الذي تم إصدارها بين عامي 2012 و 2015، كانت هناك تكهنات بأن ليام خان سايرس مع لورانس
وفي المقابلة الأخيرة مع الإعلامي آندي كوهين" ، سُئلت لورانس عما إذا كان الفيديو الموسيقي "يشير إلى علاقة سرية مع ليام: "هل يمكنك الرد على هذا من فضلك؟" قال كوهين.
"أحب أن. هذا ليس صحيحا. إشاعة كاملة "، أجابت لورانس.
ذهبت الفائزة بجائزة الأوسكار لتشرح أنه بينما هي وهيمسوورث تشاركا قبلة خارج الشاشة، لم يكن على علاقة مع سايرس في ذلك الوقت.
وأضافت: "أعني، نعلم جميعًا أننا قبلنا مرة واحدة فقط، وكان ذلك بعد سنوات من الانفصال، لذلك افترضت أن هذه مجرد مصادفة".